بحضور الكاف .. الوالي يترأس اجتماعا هاما لإدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> * ترأس د . عبد الناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن بحضور المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس صباح أمس الأول الخميس اجتماعاً هاماً لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها بمقر القيادة في حي ريمي.

* وناقش الاجتماع دور الإدارة البارز في إعادة إحياء الأنشطة الرياضية وإبراز دور الشباب في الجانب الرياضي ، خاصة في ظل الوضع المتردي التي تعيشه أغلب الأندية الرياضية في العاصمة عدن .. كما استعرض المجتمعون عملية التنسيق المشترك مع إدارات الاندية لوضع دراسة شاملة وفقاً لآلية واضحة ومحددة لانتشالها من هذه الأوضاع السيئة ومن الركود والجمود الجاثم على أعمالها وأنشطتها الرياضية والثقافية ويعيد لرياضة عدن تاريخها ومجدها الرياضي السابق ويساهم في إعادة تهيئة جيل الشباب والبراعم وتأهيلهم رياضياً وثقافياً وفكرياً .. وقد أقر الاجتماع الدعوة لإقامة ورشة عمل تضم كل الخبرات العلمية والعملية والكوادر الميدانية المتخصصة في جميع الالعاب الرياضية لإعداد دراسة شاملة ووضع مقترحات للحلول والمعالجات التي تمكن الأندية من إعادة تفعيل دورها المجتمعي في كل المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية ، على أن يتم ذلك بأقصى سرعة ممكنة.

* حضر الاجتماع المهندس عصام علي عبده نائب رئيس القيادة المحلية ، والأخ علي عبد اللاه الناخبي رئيس إدارة الشباب والرياضة ، وعدد من رؤساء وأعضاء الإدارة في القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى