مقتطفات من البطولات الأوروبية

> «الأيام» خاص

>
مانشستر يونايتد يحقق الفوز في مباراة استعدادية
حقق فريق مانشستر يونايتد عصر أمس السبت الفوز في مباراة ودية استعدادية على حساب نظيره فريق بيرث جلوري الاسترالي بنتيجة 2 - 0 .. سجل الهدف الأول للشياطين الحمر في هذه المواجهة اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 60 ، وسجل جيمس جارنر الهدف الثاني في الدقيقة 85.

أتلتيكو مدريد يصيب جريزمان بخيبة الأمل
* أصدر نادي أتلتيكو مدريد أمس بيانًا عقب إعلان برشلونة التعاقد مع جريزمان ، مؤكداً أنه سيبدأ في اتخاذ الإجراءآت القانونية من أجل الحصول على 80 مليون يورو إضافية ، نظرًا لأن الاتفاق مع اللاعب كان قبل موعد تقليص الشرط الجزائي ، من 200 إلى 120 مليون يورو.
* وقال كاريان خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : "أنطوان جريزمان يشعر بخيبة أمل شديدة من موقف نادي أتلتيكو مدريد وأعضاء إدارته ، الذين يتصرفون بسوء نية مدهشة ، وعكس مضمون الحديث معه في الجلسات الخاصة".

وفاة شقيق زيدان
* وقف لاعبو وأعضاء الجهاز الفني لريال مدريد أمس دقيقة صمت قبل التدريب في مدينة مونتريال الكندية حداداً على وفاة شقيق المدرب زين الدين زيدان (فريد) ، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.
* ونشر نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الخبر : "جميع أعضاء الفريق الأول لريال مدريد وقفوا دقيقة صمت قبل التدريب في مونتريال بسبب وفاة فريد زيدان ، شقيق مدربنا زين الدين زيدان".

* وغادر زين الدين زيدان معسكر الفريق في مونتريال بكندا ، عائداً إلى إسبانيا ، بعد أن علم بتدهور الحالة الصحية لشقيقه فريد.

إنتر ميلان يلجأ إلى حيلة جديدة لضم لوكاكو
* أكد تقرير صحفي إيطالي أن إنتر ميلان لجأ إلى حيلة جديدة من أجل إقناع إدارة نادي مانشستر يونايتد ، بالتخلي عن خدمات مهاجمها البلجيكي روميلو لوكاكو.

* ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، فإن مانشستر يونايتد رفع طلباته المادية إلى 85 مليون يورو ، للسماح برحيل نجمه لوكاكو، ويرفض التفاوض على تقليل هذا الرقم .. وأشار إلى أن نادي إنتر ميلان عرض على مسؤولي الشياطين الحمر دفع 85 مليونًا، ولكن عن طريق ضم لوكاكو على سبيل الإعارة مقابل 15 مليون يورو ، مع وضع بند لشراء المهاجم البلجيكي بقيمة 70 مليونًا.

يوفنتوس يضع خطة لضم إيسكو
* يواصل نادي يوفنتوس سعيه للظفر بخدمات (إيسكو) لاعب خط وسط فريق نادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، نقلاً عن تقارير إيطالية ، فإن يوفنتوس لا زال مُصمماً على ضم إيسكو، رغم أن اللاعب ليس على وشك الرحيل في الوقت الحالي.
* وتأمل إدارة البيانكونيري أن يُغير إيسكو رأيه قبل نهاية سوق الانتقالات ، عندما يتأكد من أنه لن يحظى بفرصة حقيقية بالموسم المقبل.

جماهير يوفنتوس توجه طلباً خاصاً لرونالدو
* انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس إلى صفوف الفريق ، أمس السبت للمشاركة في التدريبات تحضيرًا للموسم الجديد،
وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن جماهير يوفنتوس ، كانت في استقبال رونالدو ، خارج مقر عيادة النادي ، ورحبت به كثيراً .. وقالت : "الجماهير هتفت لرونالدو : أحضر لنا دوري الأبطال".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى