هجوم الجزائر يصطدم بصلابة دفاع السنغال في النهائي

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * ستكون المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية ، بين منتخبي الجزائر والسنغال ، يوم الجمعة المقبل ، معركة طاحنة بين أفضل هجوم وأقوى دفاع في النهائيات ، مع وصولهما للمرحلة الأخيرة من البطولة فالمنتخب السنغالي لم يستقبل أي هدف في آخر 4 مباريات وتحديداً منذ أن سجل يوسف بلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري في مباراة الفريقين بالجولة الثانية لدور المجموعات.

* وسيكون غياب كاليدو كوليبالي مدافع السنغال عن النهائي للإيقاف بمثابة ضربة موجعة للفريق ، حيث يعد أحد أفضل مدافعي القارة ،
وسيترك كوليبالي دفاع السنغال في مواجهة صعبة أمام الهجوم الجزائري الناري ، المكون من الثلاثي محرز ، بلايلي وبونجاح.

* وسجل بغداد بونجاح ، هدفا واحدا في البطولة كان أمام المنتخب الكيني ، من ركلة جزاء، لكنه صام عن التسجيل بعد ذلك ، على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت له .. بونجاح الذي لم يسجل في 5 مباريات مع الخضر سيسعى في النهائي إلى التهديف بأي طريقة خاصة وأن كوليبالي أبرز عنصر في دفاع السنغال لن يكون حاضراً.

* هذا وستحمل المباراة النهائية العديد من الصراعات الثنائية إضافة إلى محاولة العديد من اللاعبين التواجد تحت الأضواء ، حيث سيكون رياض محرز ، أمام تحد جديد ، حيث سيسعى لاعب مانشستر سيتي للتسجيل في هذه المباراة ، من أجل المساهمة في منح التاج الأفريقي للمنتخب الجزائري .. كما يأمل محرز في التسجيل أملاً في حصد جائزة هداف البطولة ، حيث يمتلك في رصيده 3 أهداف ، خلف أوديون إيجالو لاعب نيجيريا الذي سجل 4 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى