طقم عسكري وراء نهب مرتبات موظفي الاتصالات بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>  علمت «الأيام» من مصدر محلي بمحافظ لحج، أن هناك خيوطاً ومعلومات هي الآن قيد المتابعة من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة من شأنها أن تسهم في الوصول إلى المسلحين المجهولين الذين سطوا ونهبوا، أمس الأول، مبلغاً يقدر بـ 20 مليون ريال، وهي (رواتب عمال وموظفي مؤسسة الاتصالات بلحج).

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لكونه غير مخول للإدلاء بتصريحات للصحف ووسائل الإعلام، أن المتابعة تتم حالياً للقطات رصدتها كاميرا للمراقبة في أحد المحلات التجارية بمنطقة (الدبا) بلحج، وتظهر فيها صور للأفراد الملثمين الذين قاموا بعملية السطو على رواتب موظفي وعمال اتصالات لحج، وكذا للسيارة التي استخدمت في العملية.

إلى ذلك تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للطقم الذي استخدم في عملية السطو وعلى متنه، بحسب الصورة، أربعة أفراد ملثمين، مشيرين إلى أن صور الأفراد الذين ظهروا في مقدمة الطقم لم يتم التعرف عليها لوجود عوازل تحجب الرؤية.

وفي نفس السياق، أفاد المصدر بأن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة، بصدد وضع خطة تتضمن جملة من الإجراءات الأمنية الإضافية الهادفة إلى تعزيز الأمن بمدينة الحوطة وضواحيها والحفاظ على الاستقرار الأمني في عموم مناطق ومديريات المحافظة، وذلك عقب جريمة السطو التي وقعت أمس الأول.

وأوضح المصدر أن تلك الإجراءات الأمنية الإضافية جرى مناقشتها في اجتماع أمني مغلق انعقد، يوم أمس، وضم محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء صالح السيد، وقيادات في الأمن السياسي والقومي والأجهزة الأمنية الأخرى بالمحافظة، مشيراً إلى أن المشاركين في الاجتماع شددوا على رفع الجاهزية الأمنية ومتابعة التحقيقات التي تجريها شرطة الحوطة في قضية السطو حتى يتم التعرف على الجناة والقبض عليهم وإعادة المبلغ المنهوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى