مؤسسة الأمل تقيّم الطلاب المرشحين للمنح الخارجية

> عدن «الأيام» أشرف قطمير

> أجرت مؤسسة الأمل التنموية، أمس بعدن، الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية في مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية للطلاب المتفوقين المرشحين للمنح الدراسية الجامعية الخارجية، والمقدمة من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالعاصمة السعودية الرياض.

وجاء إجراء الامتحان لثلاثة من الطلاب المرشحين للمنح الدراسية الخارجية بناءً على توجيهات د.عمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، والذي حث أبناءه الطلاب على "التمسك بالقيم الفاضلة والأخلاق الحميدة، والابتعاد عن أي سلوكيات سلبية تؤثر على تحصيلهم الدراسي والعلمي"، داعياً إياهم إلى أن يكونوا "خير سفراء لمجتمعهم وأسرهم، وتجنب الخوض في المهاترات التي تزرع البغضاء بين الإخوة وأبناء الوطن".

وجرى هذا الامتحان والمقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين بإشراف ورئاسة أ.عبدالرحمن عمر محفوظ بن شعيب، رئيس لجنة الامتحان مستشار المؤسسة، وبمشاركة أعضاء اللجنة: د.سليم النجار، وأ.رنا الحطيبي، وأ.أشرف قطمير.

يشار إلى أن الطلاب المرشحين للمنح الدراسية الخارجية هم ممن استوفوا شروط الترشح مثل التفوق العلمي وإجادة اللغة الإنجليزية، وتشمل المنح الخارجية الدراسة ببرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الامتحان بتصحيح ملفات الإجابات للامتحان التحريري، وتقييم معايير وشروط نتائج المقابلة الشخصية، وإعلان النتائج خلال الأسبوع القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى