أمنية تعز تتوعد خصوم الإصلاح بالضرب بيد من حديد

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
عقدت اللجنة الأمنية في تعز أمس اجتماعاً استثنائياً وتوعدت بالضرب بيد من حديد القوات غير الخاضعة لحزب الإصلاح في الحجرية.

وعقد الاجتماع برئاسة مشتركة نائب رئيس اللجنة قائد محور تعز اللواء سمير الصبري ووكيل المحافظة عبد القوي المخلافي، بحضور بعض قيادات الألوية والأجهزة الأمنية.

ووفقا لوكالة سبأ، ناقش الاجتماع تطورات الأوضاع الأمنية بمدينة التربة وخطط الانتشار الأمني في مديريات المحافظة، من بينها تأمين الطريق بين مدينة تعز والتربة وضبط الخارجين عن القانون.

واستمع الحاضرون إلى تقرير مفصل من مساعد مدير شرطة تعز العميد عدنان السقاف حول أحداث الأيام الماضية في الشمايتين، وتحدث هذا التقرير عن جهود المحافظ المقيم في القاهرة لاحتواء المشكلة، ورفع النقاط الأمنية المخالفة على طريق تعز التربة.

بدوره، قال قائد محور تعز اللواء سمير الصبري "إن الجيش الوطني والأجهزة الأمنية قوة ردع لخدمة المواطنين وحماية حقوقهم وفق إستراتيجية عمل تهدف إلى تثبيت الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة".

كما شدد الوكيل عبدالقوي المخلافي على مواجهة المخاطر والتحديات دون الالتفات "للمغرضين الذين يسعون دائماً إلى زرع الفرقة وتجاوز ذلك بتمكين أدوات الدولة الضامنة لحقوق المواطنين وأمنهم واستقرارهم."

وتجنب اجتماع أمنية تعز مناقشة الهجوم المتواصل لميليشيات الحشد الإخوانية على مواقع ونقاط قوات اللواء 35 مدرع في مدينتي البيرين والتربة، وقطع خط إمداد جبهة الكدحة.

في ذات الوقت، وجه الاجتماع رسائل تهديد مبطنة لقيادة وأفراد اللواء 35 مدرع والوجهاء الذين عبروا عن رفضهم مخطط إخضاع مديريات الحجرية بقوة السلاح وذرائع تثبيت الأمن لسيطرة ميليشيات الحشد الإخوانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى