سرقة جهاز وبطاريات الإشارات المرورية الضوئية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
تفاجأ أفراد شرطة السير بمديرية الشيخ عثمان، بالعاصمة عدن، أمس، بتوقف الإشارات المرورية الضوئية عن العمل في الموقع الذي تم تركيبها فيه قبل أشهر في تقاطع شارع السلفي وعلى مقربة من مبنى الإدارة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية.

وأفاد رجال المرور بالموقع أنهم فور ذلك تواصلوا مع المهندسين المختصيين بعمل الإشارات الضوئية لمعرفة الخلل الذي أصاب الإشارات الضوئية المرورية وأدى إلى توقف عملها ليتضح أن الجهاز والبطارية التابعة له غير موجودين في الصندوق واللوحة الخاصة بالجهاز الموجودة داخل حوش مبنى المديرية، مشيرين إلى أن ذلك يعني ان الجهاز والبطارية قد سرقا.


وقالوا إن تلك الإشارات الضوئية في ذلك التقاطع والشارع مهمة جدأ كون الشارع كبيرا وهو تقاطع لأربعة شوارع رئيسية تزدحم فيها السيارات وكانت الإشارات تخفف كثيرا من ذلك الازدحام وتساعد رجال المرور في عملهم بتنظيم حركة مرور السيارات والمركبات والمشاة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية تأهيل وإعادة الإشارات الضوئية المرورية للعمل في ذلك الشارع تمت بجهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأخ أحمد محضار مدير المديرية الذي بذل جهودا جبارة لاستعادة وتشغيل تلك الإشارات المرورية، وكانت مديرية الشيخ عثمان أولى مديريات محافظة عدن تعيد تشغيل تلك الإشارات الضوئية المرورية إلى الواجهة بعد سنوات طويلة من التوقف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى