مؤسسة الطلاب المتفوقين تحدد موعد استقبال طلبات الرعاية

> عدن «الأيام» خاص

>
أقر اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، أمس، بدء استقبال طلبات الترشح لبرنامج الرعاية الداخلية للمؤسسة للطلاب المتفوقين بجامعتي عدن وأبين والكليات والمعاهد التخصصية منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأشار الاجتماع إلى أن استقبال الطلبات سيستمر لمدة شهر كامل (من منتصف أكتوبر إلى منتصف نوفمبر 2019م)، شرط استيفاء الطلاب المتقدمين شروط التقديم وتأكيدها بالدرجات والوثائق ورقيا وإلكترونيا.

وأوضح المجتمعون أن المؤسسة سوف تخضع جميع الطلبات للطلاب المتفوقين المتقدمين لبرنامج الرعاية للمعايير المحددة، وستعلن عقب ذلك عن أسماء الطلاب المقبولين وفقاً للشروط المحددة باللوائح وبيانات الاستمارات المقدمة من الطلاب بكل شفافية وبما هو متاح لقدرة وإمكانيات المؤسسة.

إلى ذلك أقر اجتماع المؤسسة البرنامج الزمني لتنظيم عدد من الدورات التدريبية وورش العمل وحلقات النقاش التي ستنظمها المؤسسة حتى نهاية العام الجاري (ديسمبر 2019م) للطلاب والخريجين الذين ترعاهم.

في إطار آخر، بحث الاجتماع أيضا أسباب تعثر بعض الطلاب عن تقديم بيانات درجاتهم للفصل الأول حتى الآن.. داعيا إلى سرعة استيفائها كي تتمكن المؤسسة من صرف مكافآتهم الشهرية أسوة بزملائهم الآخرين.

وكان نائب رئيس مجلس الإدارة قد رحب في مستهل الاجتماع بانضمام أ. حسين بارحيم إلى عضوية اللجنة العلمية بالمؤسسة، معبرا عن شكره د. عمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس الإدارة، على الثقة التي منحها للأستاذ حسين بارحيم، مؤكدا أن هذا التعيين سيشكل إضافة نوعية لنشاط المؤسسة وعملها.

ترأس الاجتماع أ. نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحضره كل من: أ. عبدالرحمن عمر بن شعيب مستشار المؤسسة، ود. هيفاء المكاوي مستشارة المؤسسة، وأ. رنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية، وأ. فهد المارمي عضو اللجنة العلمية، وأ. حسين بارحيم عضو اللجنة العلمية، وندى عبدالله بامطرف المسؤولة المالية للمؤسسة، وأشرف قطمير مختص شؤون الطلاب، ومنى محسن باعمر مسؤولة سكرتارية المؤسسة، ومحمد عبود سلطان سكرتير مجلس الإدارة بالمؤسسة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى