6 قتلى في اشتباكات بين قوات أمنية ومسلحين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أكدت مصادر محلية وشهود عيان أن قوات أمنية كبيرة انتشرت، فجر أمس، بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن، وعززت تواجدها بمحيط جولة الكراع وصولاً إلى خط عدن تعز ونصبت نقاط تفتيش عقب مهاجمة مسلحين مجهولين نقاط عسكرية وأمنية بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ "آر بي جي".

وقالت المصادر إن انفجاراً عنيفاً هز منطقة الكراع بمديرية دار سعد وسُمع دويه إلى مناطق مجاورة للمديرية، أعقبته اشتباكات بين القوات الأمنية والعناصر المسلحة أسفرت عن مقتل ستة أشخاص، خمسة من المهاجمين، وجندي من أفراد القوات الأمنية من سكان مدينة الممدارة يدعى "رامي عبدالله الجبل"، أصابته قذيفة "آر بي جي" إصابة مباشرة وقسمت جسده نصفين، بالإضافة إلى إصابة جندي آخر.

ووفقاً للقسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد، فإن "عناصر تخريبية وبلاطجة تسعى لإقلاق السكينة العامة في كل من دار سعد والممدارة، وتم التعامل معهم وملاحقتهم".

وذكرت مصادر أخرى أن الاشتباكات تجددت عصر أمس بين القوات الأمنية والمجاميع المسلحة في محيط منطقة الممدارة استخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة ومداهمات أمنية للقبض على مطلوبين واستعادة أربعة أطقم عسكرية استولى عليها المسلحون المجهولون أثناء مهاجمتهم النقاط العسكرية صباحاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى