لارا زرقاء عدن

> محسن كرد

>
من رائدات الإعلام المرئي صحفية متمكنة ومثقفة ولديها القدرة في إعداد وتقديم البرامج الثقافية المخصصة وتقديم القامات الثقافية والتعريف بها من مختلف مناطق اليمن، واستحقت بحق بأنها إعلامية متفردة في برامجها ومتميزة في تقديمها هذه الصفات اكتسبتها الإعلامية لارا الظراسي من خبراتها المتراكمة مع الإعلام المرئي، وأصبحت أشهر من نار على علم، ويشار إليها بالبنان ليس فقط على مستوى اليمن؛ بل على مستوى الجزيرة والخليج، أصبحت ظاهرة إعلامية متميزة على مستوى اليمن والجزيرة والخليج، وحصدت الكثير من الجوائز والشهادات من مختلف المؤسسات الإعلامية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني في الكثير من الدول ومنها الخليجية. وكذا من عدد من الشخصيات الكبيرة المعنية بالإعلام والثقافة. ولديها أرفع وسام (وسام المرأة العربية).. محظوظة أن تكون قناة "الغد المشرق" التلفزيونية أن ضمت في أسرتها الإذاعية المتميزة أ. لارا الظراسي، هنيئاً لهذه القناة الإبداعية أن تكون لارا الظراسي من طاقمها، والتى تمتعنا ببرامجها الرائعة والجميلة والشيقة التخصصية التي تجعلني أترقبها بشوق لأشاهدها واستمع إليها وأستفيد من معلوماتها..

أ. لارا الظراسي أنتِ بعملك هذه وبرامجك توثقي وتأرشفي لموروثنا الثقافي والفني الإبداعي ولقاماتنا الإبداعية. عمل يستحق أن نقول لك شكراً أ. لارا الظراسي. أنتِ مثيلك معدوم أو مستحيل.
ربنا يوفقكم في أداء عملكم في إبراز كنوزنا الثقافية والفنية وموروثاتنا الشعبية وقاماتنا المبدعة، والتي كادت أن تنسى وتضيع. في هذه الزحمة.

تظلي من رواد الإعلام المرئي والذي نعتز ونفتخر بكم وأصلي مشوارك بخطى ثابتة.
على فكرة أ. لارا الظراسي متعددة المواهب بالإضافة لكونها إعلامية، فهي أيضاً أدبية وكاتبة في مجال كتابة القصص. من أشهر كتاباتها المجموعة القصصية المعروفة "زرقاء عدن" التي فازت ونالت بها جائزة "دبي الثقافية"..

دائماً لارا الظراسي مجتهدة في تحصيلها العلمي، لديها مؤهل ماجستير في الإعلام. وإن شاء الله عما قريب تكون الدكتورة لارا الظراسي..
ربنا يحفظكم ويرعاكم ويوفقكم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى