ماذا فعل ماني مع محمد صلاح في غرفة خلع الملابس؟

> لندن «الأيام» متابعات :

>
 * كشف قائد ليفربول (جوردان هندرسون) عن بعض التفاصيل التي حدثت خلف الكواليس داخل غرفة خلع ملابس الفريق ، بعد ردة الفعل الغاضبة التي صدرت من النجم السنغالي (ساديو ماني) تجاه أسلوب لعب زميله في الخط الأمامي للريدز (محمد صلاح) .. ساديو ماني كان غاضبًا من محمد صلاح ، في وقت متأخر من مباراة الجولة الرابعة ، التي أقيمت بين بيرنلي وليفربول على ملعب تورف مور أمس الأول السبت بسبب عدم تمرير صلاح الكرة إليه وهو في وضعية أفضل لتسجيل الهدف ، وعبر عن غضبه هذا في وجه المدير الفني (يورجن كلوب) لحظة استبداله وترك محمد صلاح على أرض الملعب.

 * وادعى جوردان هندرسون أن غضب ساديو ماني سرعان ما تلاشى بعد دخول غرفة خلع الملابس ، ونُسي من الجميع سريعًا .. وقال هندرسون في حديث نشرته صحيفة ديلي ميرور أمس الأحد : "كنت أجلس على دكة البدلاء ، لم أفهم في البداية ما حدث ، لكن عندما دخل غرفة خلع الملابس كان يضحك ويمزح ، والشيء الأكثر أهمية هو أننا حصلنا على الثلاث نقاط ، وساديو يعي هذا الأمر جيدًا .. ما رأيته من ماني سبق ورأيته في العديد من المرات ، ساديو ماني بخير ، هو فتى عظيم ، ونحن فقط ندفع بعضنا البعض طوال الوقت ، وأعتقد أن هذا مهم ، نريد جميعًا أن نقدم أفضل ما لدينا للفريق ، وكلنا نريد التحسن، لكننا قريبون جدًا من بعضنا البعض، وأعتقد أننا نستطيع التعامل مع مثل هذه الأمور".

 * وقلل يورجن كلوب من عصبية ساديو ماني تجاه استبداله وإبقاء محمد صلاح ، قائلاً في المؤتمر الذي أعقب المباراة : "لا توجد مشكلة بين ماني ومحمد صلاح ، الجميع سعداء .. ماني رجل عاطفي ، وكلهم عاطفيون للغاية ، هل سيفعل نفس الشيء مرة أخرى؟ على الأغلب لا .. الجميع يحتاج إلى تهدئة ، وإنه بخير تمامًا وكل شيء جيد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى