حشود جنوبية ضخمة تصل عدن للمشاركة في مليونية «الوفاء للإمارات»

عدن «الأيام» خاص:

توافد الآلاف من أبناء الجنوب الذين تقاطروا من عدة محافظات جنوبية إلى ساحة المعلا للمشاركة في فعالية مليونية "الوفاء للإمارات"، غدا الخميس، استجابة لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك للتعبير عن التأييد والوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة، تثمينا لوقوفها الجاد مع الشعب الجنوبي في محنته الحالية، ودعمها السخي والمستمر للجنوبيين في مختلف الجبهات، الإنسانية والتنموية والخدماتية.

وامتلأت ساحة المعلا عشية انطلاق فعالية "الوفاء للإمارات" بحشود بشرية جنوبية ضخمة، ومازال التوافد مستمرا لأبناء الجنوب - حتى لحظة كتابة الخبر - إلى ساحة المعلا للمشاركة في التعبير عن الوفاء للإمارات.
ومن المتوقع أن تشهد الفعالية زخما كبيرا لم يسبق له مثيل، لما يكنه شعب الجنوب الوفي من تقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبا.

وحول الفعالية قال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك في تغريدة له على "تويتر": "الجنوب يبادل الأشقاء في الإمارات الوفاء بالوفاء، وغداً المكلا ستعانق المعلا وفاء للإمارات".
وأضاف في تغريدات أخرى: "إمارات الخير والوفاء تبادلها عدن وحضرموت وشبوة وسقطرى والمهرة وكل الجنوب الوفاء، وسيثبت شعبنا للعالم أنه وفيّ مع من أوفى معنا".

من جانبهم، أطلق ناشطون جنوبيون هاشتاج (#الوفاء للإمارات_ ومكافحة_ الإرهاب)، وذلك للإشادة بتضحيات الإمارات العربية المتحدة في الجنوب.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى