اجتماع استثنائي لملاك محطات الوقود في عدن ولحج وأبين والضالع

عدن "الأيام" خاص:

أكد الشيخ صالح ناصر باصهي، رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الأهلية والخاصة، بكل من عدن ولحج وأبين والضالع، أن على شركة النفط أن تقف إلى جانب وكلائها من ملاك المحطات الأهلية، مثلما هم لازالوا يقفون إلى جانبها، مشيداً، في الوقت ذاته، بدور الشركة واهتمامها وحرصها على توفير الوقود في المناطق الواقعة في نطاق التموين الجغرافي لها حسب الإمكانيات المتاحة لديها.

وكان باصهي يتحدث في اجتماع استثنائي، عقد بعدن أمس، كرس لمناقشة أوضاع الاتحاد واستعراض أبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل ملاك المحطات في عملية استلام وتوزيع وتسويق المشتقات النفطية.

من جانبهم طالب ملاك محطات الوقود الأهلية في مداخلاتهم في الاجتماع من رئيس الاتحاد بضرورة نقل طبيعة معاناتهم إلى قيادة شركة النفط بغرض تسهيل مهمتهم في عملية تموين السوق المحلية بالوقود، وبما يسهم في استقرار العملية التموينية ووصول السوق المحلية إلى حالة من الاكتفاء التي تؤدي للقضاء على السوق السوداء، التي يرى الاتحاد وأعضاؤه بأنها تضر الوطن والمواطن.

وفي ختام الاجتماع وعد الشيخ باصهي ملاك المحطات بطرح كافة ملاحظاتهم على قيادة فرع شركة النفط بعدن ووزارة النفط، وبما يسهم في الخروج بحلول ترضي كافة الأطراف، وتسهم في استقرار العملية التموينية في السوق المحلية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى