مدير مستشفى بعدن يطالب الأمن باتباع القانون في البحث عن مطلوبين

«الأيام» خاص

​بعد مداهمته من قبل قوة للحزام الأمني..
 تقدم مدير مستوصف طبي يعرف بـ "المركز الروسي التخصصي" الكائن بمنطقة بئر فضل (كابوتا)، د. عادل صالح عبدالحق، بشكوى عبر "الأيام" إلى الجهات المسئولة في الحزام الأمني بعدن، على ما تعرض مركزه الطبي من اقتحام من قِبل جنود يتبعون للحزام الأمني، أمس الأول، من قِبل قائد شرطة القاهرة، بحسب شكواه التي قال فيها: "أتقدم بشكواي إليكم على ما أقدمت عليه قوة مشتركة من الحزام الأمني وشرطة القاهرة ممثلة بقائدها باقتحام المستوصف والعبث بمحتوياته وترويع مرضاه وموظفيه دون أية أوامر قضائية، حيث برروا مداهمتهم هذه بالبحث عن مطلوبين أمنياً، حيث قاموا بتفتيش الكراتين والصناديق".

وأضاف: "كما طلبوا مشاهدة تسجيل لكاميرات المراقبة الخاصة بالمستوصف، وهددوا بكسر أبواب غرفة التسجيل في حال لم يتم الانصياع لأوامرهم، وهو ما أجبرنا على إحضار الموظفة المختصة في وقت متأخر من الليل لعرض تسجيلات الفيديو لهم، ورغم كل ما عملوه من بحث وتفتيش إلا أنهم لم يعثروا على المطلوب الذي تحججوا بالبحث عنه".

وختم شكواه إلى الجهة المسئولة في الحزام الأمني: "هذه مناشدة أرفعها إلى قادة الحزام ومدير أمن عدن والإخوة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بأن يتوخوا الحيطة والحذر أثناء المداهمات الأمنية حتى لا تكون سبباً في إقلاق السكينة لدى المرافق المواطنين، وأن يتبعوا الطرق القانونية أثناء القيام بحملات البحث والمداهمة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى