تعيينات جديدة في إدارات بشركة مصافي عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أصدر محمد عبدالله علي أبوبكر البكري، المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، أمس الأول، عدداً من القرارات لتعيينات جديدة في عدد من إدارات المصفاة، بهدف تحسين الأداء.

وكانت التعيينات المعتمدة كالتالي: تعيين م. عبدالقادر منصور مستشاراً للمدير التنفيذي، وم. نائل محمد مبارك مستشاراً لمدير المصفاة، وم. سعيد محمد بن محمد نائباً لمدير المصفاة، إضافة إلى مهامه كبيراً للمهندسين، وم. عثمان أحمد علي المرفدي مهندساً للطاقة، وتعيين محمد سالم المشيبي مهندساً للصيانة ومساعداً لكبير المهندسين.

وتأتي هذه القرارات من قبل المدير التنفيذي لمصفاة عدن في ظل توقف المصفاة عن أعمال التكرير بسبب ما تشهده البلد من حرب، وكذلك توقف عمل محطة التوليد للطاقة الكهربائية الخاصة بالمصفاة، حيث يتم بناء محطة كهربائية جديدة من قبل شركة صينية.

كما أنه من المتوقع خلال الفترة القادمة وصول بقية معدات تركيب المحطة إلى ميناء الزيت ووصول المهندسين الصينيين للاستمرار في العمل وتركيب المعدات للمحطة، إذ سيسهم انتهاء هذه الأعمال في مساعدة المصفاة للبدء بأعمال التكرير للنفط الخام، واستخراج المشتقات النفطية لرفد السوق المحلية ومحطات توليد الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى