مسئول بمكتب الصناعة بعدن يتعرض للاعتداء من قبل مسلحين

عدن «الأيام» خاص

 تعرض مدير عام استقرار الأسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة بعدن فضل صويلح، أمس، للتهديد والاعتداء من قبل مندوبيّ غاز مسلحين تابعين لمديرية المعلا أمام مبنى مديرية التواهي، بسبب اعتراضهم على بيع الغاز مباشرة للمواطنين، وقد تم التعامل معهم من قبل الحراسة الأمنية لمأمور المديرية وتجريدهم من أسلحتهم واحتجازهم للتحقيق معهم.

وقع الاعتداء أثناء استلام صويلح ومعه مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد ناصر (15) سيارة تحمل كل سيارة منها 200 أسطوانة غاز منزلي بواقع (3000) أسطوانة من محطة العريش لمالكها عبداللاه دومان، قبل بيعها على المواطنين.


وأكد فضل صويلح أنه تم التعامل مع المعتدين من قبل الأمن، كما أوضح أن استلام سيارات الغاز يأتي تواصلاً لعمليات التدشين وتوزيع الأسطوانات في مديريات عدن، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم السيارات للمندوبين المشرفين على التوزيع المباشر للمواطن بعد تحديد 15 مربع توزيع ستقف فيها كل سيارة في جميع أحياء مديرية التواهي ومنطقة القلوعة.

الجدير بالذكر أن تدشين توزيع الغاز من قبل محطتي العريش والحرة يأتي بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية بمديريات عدن، وقد لقي استحسان المواطنين في ظل تقاعس محطة البريقة للغاز الحكومية، ولأكثر من شهر عن القيام بدورها في توزيع الغاز على وكلائها الرسميين، الأمر الذي تسبب بشحة الغاز المنزلي في المدينة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى