إصلاح حضرموت يؤيد وقف تصدير النفط ومنع تحويل الإيرادات

> «الأيام» غرفة الأخبار

> دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح في حضرموت السلطة المحلية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المختلفة إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة خلف المطالب العادلة والمشروعة "ليقرر أبناء المحافظة مكانتهم السياسية وفقاً لما يلبي تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم".

وقال الإصلاح، في بيان أصدره أمس: "نحن في إصلاح حضرموت لن نكون إلا إلى جانب وفي صف أهلنا في مطالبهم المشروعة والعادلة، بما في ذلك إيقاف ضخ النفط وغيره من مصادر الإيراد للخزينة العامة للدولة، إذا كانت حضرموت لن تنال حقوقها إلا باللجوء إلى ذلك التصرف".

وأضاف البيان: "يجدد التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت تأييده ومساندته للمطالب المشروعة والعادلة للمواطنين في المحافظة، خصوصاً وحضرموت تعاني في الفترة الأخيرة الكثير من الإهمال واللامبالاة والتردي الواضح في مستوى معظم الخدمات العامة، خصوصاً ما تعانيه من انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي في ظل أجواء حارة ورطوبة عالية وارتباط الكهرباء بالكثير من مصالح المواطنين وأنشطتهم الحياتية الضرورية، بمختلف مستوياتهم واهتماماتهم، وهذا ما ضاعف المأساة وزاد المعاناة. وكذا تعثر صرف مرتبات أبنائنا من أفراد قوات النخبة الحضرمية منذ عدة شهور في ظل ما يقومون به من واجب في تأمين هذه الرقعة الجغرافية الشاسعة والهامة من أرض الوطن، الذي يمر بفترة عصيبة من تاريخه".

وتابع: "إننا في التجمع اليمني للإصلاح نشاطر أهلنا في حضرموت هذه الهموم وغيرها ونعلن اصطفافنا مع أهلنا واستعدادنا التام للقيام بما يتطلبه الواجب الوطني والإنساني تجاه حضرموت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى