الخميس إقامة بطولتي الناشئين والرجال لألعاب القوى لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * عقد صباح أمس الاجتماع الفني لبطولتي الشهداء للناشئين والرجال لألعاب القوى المزمع تنظيمهما خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري على ملعب نادي الهلال الرياضي بفوة القديمة بتنظيم من اتحاد ألعاب القوى بساحل حضرموت وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا .. وفي الاجتماع الذي حضره مسئول العلاقات والإعلام بالاتحاد اليمني العام لألعاب القوى حامد عمر باحارث ورئيس نادي شباب روكب محسن عوض بازومح أكد رئيس فرع الاتحاد بساحل حضرموت الكابتن سعيد عبد الكريم بايماني أهمية المشاركة في فعاليات ومنافسات البطولتين وهما ضمن خطة نشاط اتحاد اللعبة للعام الحالي.

* وبعد مناقشات للجوانب الفنية للائحة الخاصة بالبطولتين وإقراراهما تم توزيع الاندية التسعة المشاركة على ثلاث مجموعات بالنسبة لتصفيات فعاليات فئة الرجال وهي شباب ميفع ونصر بروم وهلال فوة والتضامن والمكلا ووحدة المكلا والشعب وشباب القارة وشباب روكب ، وقسمت أندية فئة الناشئين إلى مجموعتين وهي هلال فوة والتضامن وحدة المكلا والشعب وشباب روكب.

* وتم في الاجتماع الفني إجراء القرعة على الحارات وكذلك تحديد أيام البطولة ، حيث الانطلاقة يوم الخميس القادم الـ 26 من الشهر الجاري بمنافسات فئة الناشئين على أن تستكمل يوم الجمعة الـ 27 من سبتمبر الجاري ، وهو نفس اليوم الذي ستنطلق فيه منافسات فئة الرجال .. فيما يشهد السبت الـ 28 من نفس الشهر الجاري إختتام الفعاليات وتتويج وتكريم الأبطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى