انطلاق دوري كأس الإخاء والمحبة بصعيد لودر

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * إنطلق بقرية الصعيد بمديرية لودر دوري كأس المحبة والإخاء لكرة القدم للفرق الشعبية الذي ينظمه فريق القلعة الرياضي ويقام بدعم من الشخصية الرياضية أحمد محمد العوسجي بمشاركة 8 فرق تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وفي كلمة للشخصية الاجتماعية والتربوية ورئيس اللجنة المنظمة للدوري محمد عمر السعدي خلال تدشين الدوري ، أشار فيها إلى أن إقامة هذا الدوري له آثار مباركة على الشباب وسعيه في تنمية المبادىء الحميدة لدى الشباب الرياضي وأثر ذلك في تعزيز روح التسامح والمحبة والإخاء في المجتمع .. مقدماً شكره لجميع الفرق المشاركة .. متمنياً لجميع اللاعبين التوفيق والنجاح .. مناشداً إياهم بالتحلي بالروح الرياضية العالية والأخلاق الحميدة.

* بعد ذلك انطلقت مجريات وقائع المباراة الافتتاحية للدوري والتي جمعت بين فريقي غوث والقلعة الثاني والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح والتي حسمها غوث لصالحه (5 - 4) .. ليعلن غوث نفسه أول المتأهلين لدور الأربعة ، فيما ودع القلعة الثاني المنافسات من دورها الأول .. وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الخالف من تجاوز فريق القلعة الاول بركلات الترجيح بعد انقضاء دقائق المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

* هذا وقد تم تشكيل لجنة إشرافية لتسيير منافسات الدوري برئاسة محمد عمر السعدي وعضوية كل من : جمال مرخي صالح وعبود البنكعي وجمال صالح حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى