شعب حضرموت ينفرد بصدارة الدوري التنشيطي في تجمع حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير / عبدالله بشهر

> * إنفرد الفريق الاول لكرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي بصدارة ترتيب فرق (تجمع حضرموت) في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية الجارية منافساتها حالياً بمدينة المكلا وتحديداً على ملعب الفقيد بارادم في المكلا والذي ينظمه الاتحاد اليمني للعبة بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت وعلى طريق بلوغ نهائيات البطولة المقرر أن تستضيفها مدينة سيئون.

* وجاءت صدارة النوارس الحضرمية وتحليقها في المقدمة (مؤقتاً) بعد الفوز المستحق ، الذي حققه الفريق عصر أمس الثلاثاء في ختام الجولة الثالثة على حساب نظيره فريق سلام الغرفة بثلاثة أهداف نظيفة ، وهي الخسارة الأولى للفريق السلامي ، مقابل الفوز الوحيد الذي حققه على جزع المهرة .. وقد نجح شعب حضرموت في إنهاء الشوط الأول متقدماً بثلاثية المباراة بعد أن انتهى الشوط الثاني بنفس النتيجة ودن أي إصابة تذكر ، حيث سجل الشعب ثلاثيته عبر أنيس المعاري ومحمد الحداد ومنصر باحاج واكتفى بالنتيجة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل ليعتلي المقدمة بانتظار نتيجة جاره التضامن الذي سيلعب مباراته الثالثة يوم غد الخميس أمام الجزع في افتتاح الجولة الرابعة التي ستشهد عصر الجمعة 27 سبتمبر لقاء الجارين الجريحين شبام وسلام الغرفة ، فيما سيخضع الشعب للراحة في هذه الجولة .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من نائف سالم باوزير في الساحة، بمعاونة كل من : صلاح بن سعيدو ومراد عبدالله الشعملي والاحتياطي محمد عوض بوعابد .. فيما راقبها إدارياً الكابتن محمد صالح بكران ، ومن الفرع مجدي سعيد كميد ، وقيم الحكام فنياً الدولي صالح عوض جوبان ، وتواجد من الطب الرياضي صلاح باسندوة.

* لجنة المسابقات أقرت منح نادي شبام نقاط مباراته مع الجزع ، والتي خسرها شبام بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي مباراة افتتاح الجولة الثالثة التي جرت أمس الأول الإثنين نظراً لإشراك نادي الجزع لإثنين من لاعبيه ممن في حوزتهم إنذارين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى