اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة المسبحي الكروية

> مكيراس «الأيام» عارف علوان :

>  * تقام عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي شباب مكيراس مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، ضمن بطولة باصغير المسبحي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الثالثة والتي أقيمت برعاية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس الرياضي والتي شارك فيها 25 فريقا مثلوا أربع مديريات من محافظة البيضاء.

* ويلتقي في مباراة صراع تحديد المركزين الثالث والرابع فريقا 22 مايو من عقلة الصومعة والصقر من عر مكيراس .. فيما يلتقي غدا الخميس في المباراة النهائية للبطولة فريقا التلال من البويب و الوادي الأخضر من الهجر ، اللذين نجحا في تجاوز محطتي نصف النهائي على حساب 22 مايو والفداء على الترتيب.

* وفي تصريح لـ "الأيام" قال رئيس اللجنة المنظمة محمد أحمد الحداد أن البطولة في نسختها الثالثة قد سارت على نسق طيب في المستوى والإلتزام بالأخلاق والروح الرياضية العالية ، كما لفتت إليها الأنظار في نسختها الثالثة التي تميزت بعدد الفرق التي بلغ عددها 25 فريقا من أربع مديريات .. مشيراً إلى أن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج محطة الختام في أبهى صورة تليق بقيمة البطولة التي تحمل إسماً غاليا على أبناء مكيراس ممثلة بالشخصية الاجتماعية والخيرية الشيخ أحمد محمد المسبحي الذي اعتاده الجميع جهة داعمة لأبناء وشباب المنطقة .. مؤكدا أنه سيكون هناك تكريم لافت للفرق الفائزة بالمراكز الأولى واللاعبين المبرزين في ظل دعم سخي مقدم من الراعي الرسمي للدوري (الشيخ أحمد محمد المسبحي) الذي سيكون في مقدمة الحاضرين إلى جانب قيادة مكتب الشباب والرياضة والمسؤولين في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى