اليوم تضامن حضرموت يفتتح الجولة الرابعة في الدوري التنشيطي بمواجهة جزع المهرة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تدخل منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمع حضرموت) اليوم الخميس مرحلة جديدة وهامة هي الجولة الرابعة قبل الأخيرة ستدشن بلقاء تضامن حضرموت أحد أقوى وأبرز المرشحين لخطف بطاقة التأهل لنهائيات البطولة والذي يدخل اللقاء ورصيده أربع نقاط من فوز كبير على شبام بخماسية وتعادل مثير مع الجار والند وأبرز المنافسين على بطاقة بلوغ النهائيات شعب حضرموت الطرف الآخر المواجه للتضامن في لقاء اليوم هو جزع المهرة الذي يخوض آخر مبارياته ، وهو متذيل الترتيب فقد مني بخسارتين .. الأولى من شعب حضرموت في الإفتتاح بخمسة أهداف نظيفة ، تلتها خسارة ثانية من سلام الغرفة بهدفين لهدف ، ثم سحبت نقاط إنتصار الفريق الوحيد على شبام لمصلحة الأخير بقرار إداري من اللجنة المنظمة بعد إشراك الفريق للاعبين موقوفين.

* في لقاء اليوم ليس أمام التضامن سوى الفوز تعزيزاً لرصيده وعودة الإشتراك والإشتباك مع جاره الشعب ، على صدارة الترتيب الذي ينفرد (مؤقتاً) به بسبع نقاط من (فوزين وتعادل) ، وتستمر المنافسة بينهما ، وتبدو المعطيات واضحة ، لمواجهة متوقعة فاصلة بينهما إن لم يحدث تغيير مفاجئ وحاسم يقضي على أمل أحدهما بانتهاء الجولة الأخيرة وكل شيء وارد في عالم المستديرة ، والشعب سيخوض آخر مواجهاته أمام شبام يوم الاثنين 30 سبتمبر ، فيما التضامن يواجه سلام الغرفة في اليوم التالي الثلاثاء 1 أكتوبر.

* الجولة الرابعة التي تنطلق اليوم الخميس بلقاء التضامن والجزع تختتم غداً الجمعة 27 سبتمبر بلقاء الجارين سلام الغرفة وشبام اللذين يتساويان بالرصيد النقاطي .. الجدير بالذكر أن بطل تجمع حضرموت سيشارك إلى جانب أبطال تجمعات الدوري التنشيطي في النهائيات المقرر أن تحتضنها مدينة سيئون وستضم : (أهلي صنعاء ، اليرموك ، التلال ، وحدة عدن ، أهلي تعز ، الهلال الساحلي ، واتحاد إب).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى