مظاهرة جماهيرية حاشدة بلودر رفضا لتهديدات قوات الإصلاح

> لودر «الأيام» خاص

>
خرج حشد كبير من أبناء لودر، صباح أمس الأول، في مسيرة تضامنية مع قوات الحزام الأمني لمواجهة تهديدات الميليشيات الإخوانية، حيث انطلقت المسيرة من ساحة الحرية وسط مدينة لودر وجابت شوارعها، ردد المشاركون خلالها الشعارات التضامنية مع قوات الحزام الأمني، ورفعوا أعلام دولة الجنوب.


عقب ذلك أقيم مهرجان خطابي تضامني، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان والمثقفين ومنظمات المجتمع المدني، ألقيت فيه كلمتان من قبل الشيخ محمد عبدالله باهرمز، ورئيس الدائرة الإعلامية لانتقالي أبين علي صالح الجعدني، أكدتا في مجملهما الرفض والإدانة للتهديدات التي تعرضت لها قوات الحزام الأمني بلودر من قبل الميليشيات الإخوانية الإصلاحية، وأكدتا الوقوف إلى جانب أفراد وقيادة الحزام الأمني بهدف الحفاظ على أمن واستقرار لودر.


ودعت الكلمتان كافة أبناء لودر إلى رص الصفوف والوقوف صفاً واحداً في وجه تلك الميليشيات، منوهين إلى أن لودر مع الإجماع الجنوبي، ولن تغرد خارج الصف، ومؤكدين على أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل السياسي لتطلعات شعب الجنوب، كما ألقيت في المسيرة عدد من القصائد الشعرية، نالت استحسان الحاضرين.


وفي ختام المسيرة أصدر المشاركون بياناً طالبوا فيه بتجنيب المديرية كافة المشاكل التي قد تؤدي إلى إقلاق السكينة العامة، مؤكدين، في ذات الوقت، التزامهم بجميع الاتفاقات السابقة التي تمت بين الحزام الأمني واللواء 115 وقيادة أمن لودر بحضور المشايخ والأعيان.


ودعا البيان كافة القوى الوطنية الشريفة إلى دعم ومناصرة قوات الحزام الأمني، باعتبارها قوة أنشئت بقرار جمهوري، وهي متمسكة بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، والوقوف ضد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى