جمعية القعيطي الخيرية تكرم أمس فريقها بطل كأس الفقيد قاسم الحوثري

> عدن «الأيام» صلاح القعشمي :

> * نظمت جمعية القعيطي الخيرية الاجتماعية في العاصمة عدن مساء أمس الجمعة حفلاً تكريمياً مميزاً لفريق نجوم القعيطي الرياضي بمناسبة فوزه ببطولة الدوري الكروي على كأس فقيد الجنوب (المناضل قاسم عبد الرحمن الحوثري) في نسخته الثانية ، والتي أقيمت على ملعب الفاروق بمديرية لبعوس في يافع بمحافظة لحج، خلال الفترة من يوليو - سبتمبر 2019م ونظمها نادي شباب يافع الرياضي الثقافي بلبعوس يافع .. وفي الحفل القى الدكتور يوسف القعيطي كلمة الهيئة الإدارية لجمعية القعيطي الخيرية الإجتماعية أثنى خلالها على الجهود الجبارة التي بذلها الجهاز الإداري والفني والفريق خلال منافسات الدوري الكروي ، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج الايجابية ، للوصول إلى المباراة النهائية ، والفوز الثمين على منافسه فريق صقور ريشان في مباراة حاسمة وصعبة وسط حضور رياضي ورسمي وشعبي كبير واعتبر الدكتور يوسف أن هذا الفوز الثمين بكأس تاريخي يحمل إسم مناضل لا يمكن نسيانه هو فقيد الجنوب البطل قاسم عبد الرحمن الحوثري .. وطالب في نفس الوقت أعضاء الفريق والجهاز الفني والاداري ببذل المزيد من الجهود وخلق شباب رياضي متجانس يستطيع الحفاظ على مستواه والارتقاء به إلى الأفضل .. واكد لهم أن الجمعية وأبناء القعيطي في الداخل والخارج ، لن يبخلوا بأي شيء وسوف يتم تقديم ما يمكن تقديمه للفريق.

* بعد ذلك قام الأخوان الدكتور يوسف القعيطي والشيخ عبد الله يوسف بن عتيق بتكريم فريق نجوم القعيطي بدرع الجمعية ، قام باستلامه الأخ محمد يوسف الفقيه الرئيس الفخري للفريق ، وكذا تسليم أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين الميداليات والشهادات التقديرية وسط حضور شعبي غفير من أبناء القعيطي بعدن ويافع وعدد من أعضاء مجلس تنسيق أبناء يافع بعدن.

* وبالمقابل .. قامت إدارة الفريق بتقديم درع تذكاري لجمعية القعيطي ، عرفاناً منها بدور الجمعية في مؤازرة ودعم فريق نجوم القعيطي الرياضي الثقافي.

* وكان فريق نجوم القعيطي ، وجهازه الإداري والفني ، قد وصل إلى العاصمة عدن مساء أمس الأول، بناء على دعوة تلقاها من جمعية القعيطي الخيرية الإجتماعية بعدن في إطار برنامج ترفيهي وتكريمي قام خلالها الفريق بزيارات إلى عدد من المواقع السياحية في عدن .. وعلى هامش الزيارة قام فريق نجوم القعيطي بخوض مباريات ودية مع عدد من ألاندية الرياضية بعدن.

* هذا وسوف يختتم برنامج الزيارة بمباراة كروية عصر اليوم السبت 28 أمام فريق الجزيرة الرياضي بمدينة البريقة ، على ملعب نادي الشعلة الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى