أمن لحج ينفي مقتل أحد أقارب مهران القباطي خلال مداهمة أمنية

> الحوطة «الأيام» خاص

> نفى مصدر أمني بإدارة أمن لحج ما نُشر في أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية مؤخراً حول مقتل شخص يقرب لقائد اللواء الرابع حماية رئاسية مهران القباطي، بالإضافة لاعتقال شقيقه خلال مداهمة قامت بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وأوضح المصدر ذاته أن "هذا الخبر لا يعدو عن كونه طبخة جديدة من مطابخ العدو يهدف إلى تشويه دور رجال الأمن ويحاول قلب الحقائق لصالح أجندات باتت مفضوحة عند الكل".

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن قامت بتفتيش المنزل وفقاً لمصوغ قانوني عبر النيابة العامة، كما أنه لم يتسبب بأي حادثة قتل أو مخالفات قانونية، وأن كافة الخطوات كانت قانونية بعد التنسيق مع النيابة العامة.

وقال المصدر بأن "كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع غير صحيح، والدليل على ذلك نشر صورة امرأة على أنها عم مهران إذ يكشف ذلك حجم الافتراءات والمغالطات".

وأكد المصدر أن دور رجال الأمن بمحافظة لحج بقيادة مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد، هو محاربة الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون ممن يحاولون إقلاق السكينة العامة وترويع المواطنين والهادفين لتنفيذ أجندات سياسية في محافظة لحج بشكل خاص والمحافظات الجنوبية بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى