حريق هائل بمحل بيع ملابس جاهزة بكريتر

> عدن «الأيام» وئـام نجيب

> اندلع ظهر اليوم، عند نحو الواحدة، حريق هائل في محل "عارفكو لبيع الملابس الجاهزة بالجملة" الواقع في الدور الأرضي لعمارة العليمي بشارع حسن علي في مدينة كريتر، مديرية صيرة، بالعاصمة عدن.

ويعتلي المحل أربعة أدوار اضطر ساكنوها إخلاء منازلهم حينما شعروا باقتراب الحريق منهم. وأكد شهود عيان أن عربة الإطفاء وصلت بعد اندلاع الحريق بنحو نصف ساعة وأن الحريق بدأ من داخل المحل الذي كان حينها مغلقا.

حريق هائل بمحل بيع ملابس جاهزة بكريتر
حريق هائل بمحل بيع ملابس جاهزة بكريتر

وحسب الشهود، لم تتمكن سيارة الإطفاء الخاصة بمديرية صيرة من السيطرة على الحريق الأمر الذي دفعها لطلب التعزيز من المديريات الأخرى، فتم التعزيز بأربع عربات إطفاء إلا أن الحريق كان هائلاً ولم تتمكن العربات من إخماده بسرعة، والذي اتسع ووصل إلى الدور الأول من العمارة السكنية، وتصاعدت أدخنة الحريق وغطت مساحة واسعة من المنطقة.

واستحال عمال الكهرباء الذين كانوا متواجدين في المكان أن يكون الحريق ناتجاً عن التماس كهربائي كون التيار الكهربائي وقت اندلاع الحريق كان منقطعاً عن الحي الذي تتواجد فيه العمارة، ورجحوا أنه قد يكون ناتجاً عن شاحن كهربائي أو مولد كهربائي (ماطور) قد شغالا داخل المحل.

وأفاد سكان محليون بأن صاحب المحل الذي اشتعلت فيه النيران أصيب بجلطة فور سماعه خبر احتراق محله، أسعف على إثرها إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى