والدة طالبة مبتعثة تناشد رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتها المالية

> «الأيام» خاص

>
تقدمت والدة الطالبة فضيلة أحمد محسن الظبي، من محافظة عدن، رسالة مناشدة عبر "الأيام" إلى فخامة رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، تطالب بتمكين ابنتها الطالبة في ألمانيا من الحصول على مستحقاتها المقطوعة منذ عام ونصف. حيث جاء في مناشدتها: "ابنتي تحصلت على منحة دراسية من قِبل التبادل الثقافي في ألمانيا ومدة الدراسة ثمان سنوات في مجال الطب البشري، ومطالبتنا من فخامتكم تمكينها من الحصول على مستحقاتها التي انقطعت قبل عام ونصف، فهي الآن مهددة بالتوقف عن مواصلة دراستها".

وتضيف والدة الطالبة فضيلة: "كيف يعقل ذلك؟ لاسيما وأن طلابنا لا يستلمون مستحقاتهم النقدية التي قطعت منذ عام ونصف  تحديداً في شهر مايو 2018م ضمن كافة الطلاب المبتعثين، وقد صدر قرار جمهوري بعد ذلك من فخامتكم بصرف كافة مستحقات المنح في الخارج بينما بعض الطلاب استلموا مستحقاتهم والبعض الآخر لم يستلموا إلى الآن مستحقاتهم، وابنتي واحدة منهم، وخاصة إن معاناتنا صعبة، وأتساءل: أهكذا يتم معاملة طلابنا وتعريضهم لإيقاف مواصلة دراستهم؟!".

واختتمت والدة الطالبة مناشدتها: "ومن هنا وعبر صحيفة "الأيام"، نناشدكم يا سيادة الرئيس بالتدخل بإصدار تعليماتكم لإجازة الصرف لمستحقات ابنتي وغيرها من الطلاب المبتعثين، وكونكم تعلمون جيداً حالنا وحال ظروف الطلاب المبتعثين وظروف ابنتي التي ليس لها معين بعد الله إلا مستحقاتها النقدية التي تستطيع من خلالها مواصلة دراستها ومعيشتها في ألمانيا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى