الحزام يرفع الجاهزية القتالية عقب معلومات عن مخطط لاقتحام لودر

> لودر/ عدن «الأيام» خاص

> قال أركان حرب قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بأبين، أحمد محمد البطر، إن القوات المسلحة الجنوبية المرابطة بالمنطقة رفعت جاهزيتها واستعدادها القتالي عقب تهديدات ومعلومات عن مخطط تتشارك فيه قوات الشرعية اليمنية وتنظيمات إرهابية لاقتحام مدينة لودر.

جاء ذلك خلال استقبل أمين عام الانتقالي أحمد حامد لملس في مكتبه بعدن، أمس، القائد البطر بشأن الاطلاع على الوضع العسكري في المنطقة الوسطى وأبين بشكل عام.

وأضاف البطر قائلا: "على الرغم من وقوع قوات الحزام الأمني هناك بين كماشتي قوات الحوثي وعناصر تنظيمي داعش والقاعدة الذين عادوا إلى المنطقة بواسطة قوات ما تسمى بالجيش الوطني إلا أن القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني جاهزة لكافة الاحتمالات".

وأكد أن قيادة المنطقة الوسطى لمست التفافاً شعبياً كبيراً حولها من قِبل قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية وأبناء المنطقة الوسطى كافة.

من جانبه، أكد أمين عام المجلس الانتقالي دعم قيادة المجلس الكامل لقوات الحزام الأمني والمقاومة وكافة القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية بما يمكنها من الدفاع عن أرض الجنوب ومنجزات ثورته التحررية ونضال شعب الجنوب الشاق والطويل في سياق استعادة دولته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى