تظاهرة بمودية تؤكد رفضها تواجد القوات التابعة لحزب الإصلاح

> مودية «الأيام» خاص

> خرج المئات من أبناء مودية بأبين، أمس الأول، في تظاهرة مؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي ورافضة لتواجد القوات التابعة لحزب الإصلاح.

وردد المتظاهرون شعارات مؤيدة للانتقالي، ورفعوا أعلام الجنوب وصور الشهيد العميد منير اليافعي، كما رفعوا لافتات تؤكد رفضها لتواجد القوات التابعة لحزب الإصلاح.

وتم عقد لقاء تشاوري عقب التظاهرة بحضور عدد من مشايخ ووجهاء مودية وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وألقيت عدد من الكلمات أبرزها كلمة للقيادي عباس العسل والقيادي حسين دحة.

وخرج اللقاء ببيان يؤكد الوقوف إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الحفاظ على أمن واستقرار أبين، كما دعا البيان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التنسيق مع قيادة التحالف العربي لحل مشكلة المرتبات لمنتسبي المنطقة الرابعة وعدم إعطاء الفرصة لعناصر متمردة على شرعية هادي لاستغلال ردود الأفعال، مشدداً على أن مودية والمنطقة الوسطى لن تكون آمنة للعناصر الإرهابية القادمة من مأرب بقصد احتلال أبين وعدن.

ودعا البيان الجنوبيون إلى الوقوف إلى جانب إخوانهم في مديرية لودر في التصدي لعصابة الإخوان المتسترين بالشرعية وعدم السماح لهم بتعكير أمن المديرية واستقرارها، داعياً "كل المغرر بهم لعدم المشاركة في معركة خاسرة ضد إخوانهم الجنوبيين والعودة إلى منازلهم"، مؤكداً أن الوطن الجنوبي يتسع للجميع.

كما ثمن البيان حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تلبية طموحات شعب الجنوب في استعادة دولته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى