احتجاجات غضب للعسكريين الجنوبيين الموقفة رواتبهم

> عدن «الأيام» خاص

> وجهت رئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، أمس، الدعوة إلى كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة، وكافة أسر الشهداء والجرحى، ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي، للاحتشاد والمشاركة الفاعلة والمهيبة في وقفتين احتجاجيتين أقرتهما الهيئة.

ووفقا للدعوة، ستعقد الفعالية الأولى أمام مقر قوات التحالف بعدن في التاسعة من صباح الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري، وسيكون التجمع في مدينة الشعب محاذاة الخط العام، وبعد استكمال التجمع تنطلق الجموع في مسيرة حاشدة باتجاه مقر التحالف لتنفيذ الوقفة هناك.

فيما ستعقد الفعالية الثانية في التاسعة من صباح يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، بساحة العروض أمام مقر الأمم المتحدة بمدينة خورمكسر.

وأهابت الهيئة بجميع العسكريين والأمنيين والمدنيين الاستشعار بحجم الظلم والمظالم لتكون تلك الوقفات اختبارا للإرادة والغيرة والحمية، ونصرة للحقوق ولجم جماح الفاسدين القائمين على وزارتي الدفاع والداخلية المتسببين في توقيف ومصادرة المرتبات.

إلى ذلك دعت الهيئة كل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لتغطية الوقفات الاحتجاجية التي دعت إليها، كما دعت كافة منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين إلى أن يكونوا عند مستوى التحدي، مؤكدة أن النتائج المرجوة لن تتحقق إلا بحضورهم المهيب واللافت "أما بدونه فلا رجاء في تغيير المعادلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى