السفارة اليمنية بدبي تكرّم فريق الجالية الكروي

> دبي «الأيام» عمار باتيس

>
تحت رعاية سعادة سفير الجمهورية اليمنية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس "فهد سعيد المنهالي"، والسفير "محمد صالح القطيش" القنصل العام في دبي والإمارات الشمالية، نظّمت السفارة اليمنية بمقرها بإمارة دبي، حفل تكريم لفريق الجالية اليمنية لكرة القدم، بمناسبة فوزه ببطولة أبطال النجوم الصيفية "2019"، التي أقيمت على ملعب الخليج بمردف بدبي.

حضر الحفل التكريمي القنصل العام لبلادنا "محمد صالح القطيش"، وملحق شؤون المغتربين بالسفارة الأستاذ "أحمد محسن بوجر"، ورئيس اللجنة الإدارية بالفريق" حسين الزقري"، ومدرب الفريق "راجح بن مانع الحميقاني".

وخلال الحفل جرى مناقشة الأمور التي تهم الفريق بهدف مواصلة الأداء المميز الذي ظهر به أبناء المدرب راجح الحميقاني خلال الفترة الماضية، من أجل تمثيل يمننا خير تمثيل، ورفع رايته عالياً خفاقة على منصات التتويج على مستوى الدولة.

وتم استعراض مجمل نتائج الفريق خلال الفترة الماضية والاستحقاقات المقبلة في جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق في مختلف إمارات الدولة، والوقوف على كافة الإنجازات بجانب مناقشة التحديات والعمل المشترك على مواصلة رفع اسم فريق الجالية اليمنية في كافة المشاركات المقبلة.

فريق الجالية اليمنية كان قد توّج منتصف شهر سبتمبر الماضي، ببطولة أبطال النجوم الصيفية التي شهدت مشاركة (16) فريقاً من مختلف الجنسيات بالإمارات، عقب فوزه على فريق الكتلان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى