لقاء كروي جسد جغرافية عبدان دهيس

> صادف عصر الجمعة الماضية 11 أكتوبر 2019 الذكرى السنوية الأولى لوفاة فقيد الصحافة عبدان دهيس الذي انتقل إلى جوار ربه صباح الخميس، 11 أكتوبر 2018م، وبهذه المناسبة العزيزة تقرر تنظيم مباراة كرة قدم بين فريق نادي الانطلاق في الوهط، وفريق نادي السنافر في المنصورة (عدن) على ملعب مديرية الوهط بمحافظة لحج.
غادرت الشيخ عثمان إلى الغالية الوهط برفقة نجل الفقيد عبدان دهيس (معتز)، وشرفتني أسرة الفقيد عبدان بأن أكون ضيف شرف المباراة الودية التي انتهت بفوز الانطلاق ثلاثة أهداف مقابل لا شيء رغم كل الفنيات التي قدمها السنافريون.

الحضور كان طيباً سواء على مستوى المشجعين للفريقين أو على مستوى المسؤولين والمحبين وفي مقدمتهم الأخ محسن جعفر مدير عام مديرية تبن، والأخ رائد صالح جعفر مدير عام مكتب الرياضة والشباب في المديرية، والأخ عمر سالم الوعل رئيس المجلس الانتقالي في مديرية تبن، والأخ عبدالله محمد سعيد رئيس نيابة لحج سابقا، وكابتن محمد حسن أبو علاء، فارس الشعلة والمنتخب الوطني سابقاً، وكابتن عبدالرحمن باهويني، قائد سابق لمنتخب كرة السلة، ونجلا الفقيد (نزار ومعتز).

كان كل شيء جميلاً، المناسبة والمباراة التي توجت بأخذ صور تذكارية للفريقين وكبار الضيوف، وحصل الفريق المنتصر على الكأس الكبير، فيما حصل الفريق الآخر الذي قدم عرضاً جميلاً أيضا حصل على الكأس الأصغر، وحصل كل لاعبي الفريقين على ميداليات وكذا كانت الميداليات أيضا من نصيب طاقم التحكيم الذي كان موفقاً.
الشيء اللافت أن اللقاء الكروي المذكور جسد جغرافية عبدان دهيس، ففريق نادي الانطلاق، فريق الوهط قرية عبدان دهيس، وفريق السنافر حيث مسكن عبدان دهيس الذي يعيش فيه مع زوجته المتوفاة وأولاده الذين فقدوا أمهم قبل أبيهم، يرحمهما الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى