فوزان في افتتاح منافسات الدوري التنشيطي لمديريات البيضاء

> مكيراس «الأيام» عارف علوان :

> * إنطلق الدوري الكروي التنشيطي لمديريات محافظة البيضاء الذي يقيمه فرع اتحاد الكرة بالتنسيق مع مكتب الشباب بالمحافظة وذلك بلقاء جمع (منتخبي مدينتي البيضاء ومكيراس) على ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي .. ورغم البداية القوية لمنتخب مكيراس وتمكنه من نيل الأسبقية في التسجيل عبر محمد الشاذلي في الشوط الأول ، قبل أن ينجح منتخب مدينة البيضاء في قلب الطاولة على منافسه ، في الشوط الثاني الذي تسيده لعباً ونتيجة وأن يمطر شباك مرمى منتخب مكيراس بأربعة أهداف متتالية ، تناوب على تسجيلها كل من : عمر الجروي وحسين الجبلي وسالم الزنبعي وقاسم الشرفي ليحصد منتخب مدينة البيضاء أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره.

* وفي اللقاء الثاني تمكن منتخب مديرية الصومعة من تحقيق الفوز على منتخب مدينة عريب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جمال عبد الناصر التابع لنادي شباب عريب في مواجهة متكافئة من الطرفين ، إلا أن خبرة لاعبي منتخب الصومعة ، كان لها كلمة الفصل .. وقد سجل هدفي منتخب الصومعة عبد الله العزاني وعلي العبيدي ، بواقع هدف في كل شوط، ليودع منتخب الصومعة أول ثلاث نقاط في بنك المسابقة.

* وكانت اللجنة المشرفة المكلفة بتسيير الدوري ، قد وزعت الفرق المشاركة ، إلى مجموعتين ضمت الأولى كل من : (مكيراس ، مدينة البيضاء ، والمديرية) ، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من : (عريب ، الصومعة ، وذي ناعم ) ، والذي يقام بنظام الكل مع الكل بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى