الكهرباء تحرق شباك شركة النفط بخماسية

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> * ظهر فريق الكهرباء بصورة مغايرة عن مباراته الأولى مقدماً مستوى راقياً أمام نظيره فريق شركة النفط في المباراة التي استضافها عصر أمس الإثنين (ملعب ذيبان أسباير) بمدينة عتق، وقد أمتاز هذا اللقاء بالمتعة والإثارة والأهداف الجميلة التي أطربت الضيوف والجماهير التي حرصت على الحضور، وأسفرت عن فوز فريق الكهرباء بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وقد جاءت أهداف فريق الكهرباء بتوقيع كل من : أحمد الرباش ، وعبد ربه لشدف (هدفين) وعادل لجدع وصالح عرامة ، فيما سجل هدفي فريق شركة النفط عماد سالم الحتير وأيمن سالم ، وقد أدار المباراة تحكيمياً إبراهيم المنصوري وراقبها إدارياً وفنياً سليم الشعبي..علماً أن هذا اللقاء يأتي في إطار الدور الأول من منافسات دوري المؤسسات والدوائر الحكومية في نسختها الأولى لعام 2019 م وبمشاركة (10) فرق رياضية والتي تقام برعاية شركة عبد الله الخليفي (البلوي) للإستيراد بالتعاون والتنسيق مع إدارة ملعب ذيبان أسباير.

* حضر المباراة الأخ عوض محمد الأحمدي (القربوع) مديرعام فرع المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة شبوة ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية ونجوم الزمن الجميل.
* هذا .. وقد استطاع فريق التأمينات بالمحافظة أن يكتسح فريق البنك المركزي عصر أمس بنتيجة (7 - 1) ليتصدر بهذا الفوز المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط .. ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء في مواجهة صعبة فريقا مستشفى عتق ونظيره الخدمة المدنية على ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق ضمن المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى