فوز العروي وتعادل شركتي عدن والقطيبي في أولى لقاءات بطولة صرافي عدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أفتتحت مساء أمس الأول الأحد ، (بطولة عدن الكروية الأولى للصرافين) على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة والتي تقام تحت إشراف (شركة العروي للصرافة) بمشاركة (32) فريقاً ، من مختلف شركات الصرافة في عدن ، يلعبون بنظام المجموعات الكل مع الكل التي تستمر حتى الأيام الأولى من بداية العام المقبل.

* في المباراة الأولى استطاع فريق شركة العروي للصرافة الفوز على فريق شركة صلاح بن عوض ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول الأحد ..حيث شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق شركة العروي أسفرت عن تسجيل هدفين عن طريق اللاعبين نسيم النخعي ونصر جمال ، لتنتهي بهما مجريات الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني دخل لاعبو فريق شركة صلاح بن عوض على أمل العودة لأجواء المباراة ليشنوا هجمات سريعة وخطيرة ، تمكن من إحداها اللاعب توفيق أحمد من إحراز هدف فريق شركة صلاح بن عوض (الوحيد) .. ليتمكن فريق شركة العروي من الخروج فائزاً من المباراة 2 - 1 ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم محمود ياسين.

* وفي المباراة الثانية .. حسم التعادل السلبي مباراة فريقي شركتي عدن والقطيبي للصرافة ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في نفس اليوم (الأحد) ، وقد بدأت المباراة في شوطها الأول ، بضغط متبادل من الطرفين ، دون أن يتمكن أحدهما من التسجيل .. واستمر الفريقان في الشوط الثاني في إهدار الفرص ، وخاصة فريق شركة عدن ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي أدارها تحكيميا الكابتن محمد المشولي.

* هذا .. وسيشهد مساء اليوم الثلاثاء إقامة مباراتين .. ستجمع الأولى فريقي شركتي بن علوي والشامل ، والثانية فريقي الصلاحي وبن عوض ، وذلك في إطار منافسات بطولة عدن الكروية الأولى للصرافين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى