نادي الميناء يكرم فريق كرة القدم المتوج ببطولة 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» ياسر الأعسم

> * استضافت قاعة التاج (سينما التواهي سابقاً) الكائنة في مدينة التواهي بمحافظة عدن صباح أمس الثلاثاء الحفل التكريمي ، التي أقامته الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي لفريقها الكروي الأول المتوج ببطولة كأس الذكرى الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة برعاية رئيس النادي الأخ حسين منصور وحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة والمرشد والخبير الكشفي الأخ علي مرشد عقلان ، وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية في محافظة عدن.

* وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، ثم تم إقامة استعراض لأشبال النادي في لعبة الكاراتيه .. تلاه كلمة الهيئة الإدارية للنادي (البطل) ألقاها نائب رئيس النادي الكابتن عرفات الضالعي ، شكر فيها لاعبي الفريق الأول ، وجهازهم الفني الذين تحدوا الظروف الصعبة لناديهم ، ليتمكنوا من التتويج بلقب البطولة .. مشيراً إلى أن لاعبي النادي يستحقون هذا التكريم الذي يقام بمناسبة تحقيقهم لهذا الانجاز الكبير الذي يعد خطوة كبيرة ستبني عليها الإدارة في المرحلة القادمة حتى يستعيد النادي العريق مكانه الطبيعي بين الكبار.

* كما وجه الأخ عرفات نائب رئيس نادي الميناء من خلال كلمته عدة رسائل، كانت بعضها شديدة اللهجة حيث كانت الأولى منها موجهة إلى أعضاء ومشجعي النادي طالبهم فيها أن يكونوا يداً واحدة وأن يعملوا بجهد للنهوض بالنادي ليستعيد أمجاده .. فيما كانت الرسالة الثانية موجهة إلى اللاعبين ، أشار فيها إلى أن الولاء للنادي وليس إلى الأشخاص فالكيان باق والجميع زائلون .. وفي رسالته الثالثة خاطب رواد المقاهي والمشككين في عمل إدارة النادي ، وطالبهم بأن يتوقفوا عن النقد (لمجرد النقد والتجريح) ، ودعاهم إلى المشاركة في خدمة النادي من داخله بدلاً من أن يكونوا (أصوات نشاز من خارجه) فأبواب النادي مفتوحة أمام جميع محبي وعشاق النادي وجماهيره الوفية ، مؤكداً أن لا أحداً يملك حق الوصاية عليه ، وكانت الرسالة الأخيرة موجهة إلى قيادة العمل الرياضي في عدن طالبهم فيها أن يترفعوا عن صغائر الأمور ، و(إبعاد بيئة الرياضة النظيفة) عن السياسة وقذارتها.

* هذا .. وفي ختام الحفل الرائع ، أقيمت مراسم تكريم لاعبي النادي والجهاز التدريبي ، المتوجين ببطولة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة لعام 2019م من قبل الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والأخ القدير على مرشد عقلان المرشد الكشفي ، ونائب رئيس نادي الميناء الكابتن عرفات الضالعي.
* تجدر الإشارة هنا إلى أن الإدارة الميناوية كرمت أيضاً في هذا الحفل مدرب لعبة الكاراتيه في النادي الكابتن عبد الخالق ، وكذلك بطل الكاراتيه اللاعب (معاذ باسل) الحاصل على الميدالية البرونزية مؤخراً في تونس الشقيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى