مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم للنازحين والمحتاجين بعدن

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

> بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، مشروع توزيع اللحوم على النازحين والمحتاجين في العاصمة عدن والذي تنفذه شبكة نماء للمنظمات الأهلية (الشريك المحلي) بالتعاون مع مؤسسة اليتيم التنموية.

وأوضح مدير المركز الإغاثي، صالح الذيبان، أن المشروع يشمل توزيع 4 آلاف طن من اللحوم على تسع محافظات، مشيراً إلى أن عملية التدشين للمشروع تشمل توزيع 4 ألاف كرتون يستفيد منها 16 ألف أسرة من النازحين وذوي الاحتياج.

من جانبه، أشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن، أيوب أبو بكر، بالمشاريع الخيرية وأوجه الدعم والمساعدة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في جميع المجالات.

فيما أكد مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين، عبده مهذب، استمرار توزيع اللحوم المقدمة من المركز على النازحين وذوي الاحتياجات في مديريات العاصمة عدن، بالإضافة إلى المحافظات الأخرى، مشيداً بدور ودعم الأشقاء في السعودية للنازحين والمحتاجين في البلاد بشكل عام.

بدوره، أوضح مدير مؤسسة اليتيم التنموية بعدن، أبها الحمادي، أن عملية التوزيع ستتم في أربع مديريات بالعاصمة هي: دار سعد، الشيخ عثمان، المنصورة، والبريقة للنازحين من مختلف المحافظات لاسيما النازحين من الساحل الغربي، بالإضافة إلى بعض المحتاجين في المديريات المذكورة.

وثمّن الحمادي الدور الذي يبذله مركز الملك سلمان من خلال تقديم الدعم والمساعدة والمشاريع الإغاثية وغيرها من المجالات، والتي كان لها الأثر الطيب في تخفيف معاناة النازحين والمحتاجين، متمنياً أن يتوالى هذا الدعم في الأيام القادمة، مشيداً في السياق بتعاون ممثلي المركز في العاصمة عدن وشبكات "نماء" للمنظمات الأهلية وكل المختصين؛ لإنجاح وتنفيذ مشروع توزيع اللحوم الذي ستستفيد منه نحو 16 ألف أسرة من النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمديريات الأربع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى