الراعي يلتقي فرع اتحاد القدم ومندوبي الأندية المشاركة في بطولة الناشئين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، بمعية مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري صباح أمس الاثنين بمكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد كرة القدم الأخ صالح أحمد ثابت ومندوبي الاندية المشاركة في بطولة الناشئين لكرة القدم التي ينظمها فرع اللعبة .. وقد كرس اللقاء لمناقشة الاشكاليات والتداعيات التي رافقت سير بطولة الناشئين، وما صاحبها من احتجاجات من قبل الأندية على تزوير أعمار بعض اللاعبين في هذه المسابقة السنية.

وأكد الراعي أن بطولة الفئات السنية هي من أصعب البطولات وتحتاج إلى المصداقية من قبل الأندية من أجل إنجاحها وأن على الجميع أن يدركوا أنها أول بطولة يتم تنظيمها بعد غياب طويل على طريق إقامة بطولتي البراعم والشباب من أجل إعطاء المواهب الشابة فرصة الاحتكاك والاستفادة وإثبات ذاتها، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يقام من أجل وضع النقاط على الحروف، والاستماع من قبل الفرع ومندوبي الاندية للصعوبات والأخطاء التي ارتكبتها بعض الأندية وأن المطلوب من الجميع الإبتعاد عن المماحكات والمناكفات من أجل إنجاح البطولة، شاكراً الموقف الجيد من قبل إدارة نادي خنفر لاعترافها بالخطأ الفادح الذي تمثل بإشراك لاعب لا تنطبق عليه شروط البطولة.

* من جانبه .. قال الأخ صالح ثابت أن الفرع يعمل على إنجاح البطولة وإخراجها إلى بر الأمان ، وأن كل الاندية في ميزان واحد وهذه العقوبات التي اتخذت لتصحيح الاخطاء وعدم تكرارها والقضاء على آفة التزوير التي تؤدي الى عدم تطوير مستوى الرياضة الذي ينشده الجميع علماً أنه من المنتظر تنظيم بطولتي البراعم والشباب قريباً ونريد من الاندية الالتزام بالنظم والقوانين وعدم التزوير.

* وقال الشاعري أن هذا اللقاء مهم جداً من أجل المصارحة والمكاشفة وتصحيح أي أخطاء من أجل تطوير الرياضة الابينية وإعطاء مواهبنا فرصة اللعب والمشاركة في البطولات السنية لما لها من أهمية كبيرة، شاكرا الجهود التي يبذلها الفرع من خلال إعطاء الاندية المشاركة في البطولة فرصة اللعب على ملاعبها الرياضية وأمام جماهيرها وهي بادرة تحصل لأول مرة وتستحق كل الاحترام والتقدير.

* كما قدم مندوبو الأندية في نهاية اللقاء الرائع العديد من الإستفسارات حول بطولة الناشئين ، أجاب عليها مشكورين الراعي وبن ثابت .. وقد حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن ناظم الفقير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى