فوز المكلا وتعادل وحدة شحير وشباب القارة في افتتاح بطولة الناشئين بالساحل

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

* إنطلقت عصر أمس الجمعة في كل من المكلا والشحر، مباريات بطولة فئة الناشئين لكرة القدم (تحت سن 17 سنة) للأندية الرياضية التي يقيمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والتي يشارك فيها (13) نادياً في إطار خطة تفعيل أنشطة ومنافسات الفئات العمرية للأندية الرياضية.

* وقد جرت في اليوم الأول من البطولة مواجهتان ضمن المجموعة الثانية، ففي المباراة الأولى التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم، تمكن فريق المكلا من تحقيق الفوزعلى حساب ضيفه نهضة الريدة بنتيجة هدف دون رد سجل في الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة (23) بتوقيع اللاعب ناصر صبري الماس .. وفي المواجهة الثانية التي جرت أحداثها في ملعب الشاحث بالشحر تعادل فريقا شباب القارة وجاره وحدة شحير دون أهداف .. علماً بأن فريق المكلا يتصدر جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الفرق الأربع التي لعبت أمس الجمعة فريق سمعون الشحر .. وسيشهد ملعب بارادم اليوم السبت مباراة ختام الجولة الأولى بين التضامن وشباب روكب ضمن المجموعة الأولى.

* الجدير بالذكر أن الأندية الـ (13) المشاركة في البطولة (تحت سن 17 سنة) تم توزيعها إلى ثلاث مجموعات تلعب فرق كل مجموعة فيما بينها ويصعد الأول والثاني من المجموعات الثلاث للمرحلة الثانية من البطولة، وقد جاء توزيع المجموعات بحسب القرعة على النحو التالي : المجموعة الأولى وتضم أندية : التضامن ، وحدة المكلا ، نصر بروم ، وشباب روكب ، فيما تضم المجموعة الثانية : المكلا ، نهضة الريدة ، وحدة شحير ، وشباب القارة ، وسمعون .. أما المجموعة الثالثة فتضم : شعب حضرموت ، أهلي الغيل ، هلال فوة ، والصدارة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى