الهلال السعودي يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * تغلب الهلال السعودي على ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف نظيف مساء أمس السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا .. وجاء هدف الهلال السعودي بشباك أوراوا الياباني بواسطة نجمه البيروفي الدولي كاريلو بالدقيقة 60.
* وحرم الحكم العراقي علي صباح فريق الهلال من مضاعفة تقدمه بالهدف الثاني أمام ضيفه أوراو ريد الياباني، حيث ألغى الحكم هدفًا صحيحًا للهلال بداعي التسلل بعد لعبة ثلاثية رائعة، حيث مرر بافيتيمبي جوميز كرة بينية إلى زميله جيوفينكو، وبدوره مررها إلى سالم الدوسري الذي أسكنها الشباك الخالية.

* وأثناء احتفال لاعبي الهلال بالهدف الثاني في الدقيقة 73، أصدر حامل الراية حيدر عبد الحسن، فرمانًا بوجود تسلل على جيوفينكو ورفع رايته فاستجاب له علي صباح وألغى الهدف .. وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن اللاعب الإيطالي لم يكن متسللًا وكان في موقف سليم على نفس الخط مع مدافع الفريق الياباني، ومع غياب تقنية الفيديو عن المباراة فقد الهلال فرصة ذهبية لمضاعفة تقدمه.

* وينتظر الهلال الحسم في لقاء الإياب في اليابان يوم 24 من الشهر الجاري، ويحتاج الهلال للفوز أو التعادل لحسم اللقب، وكذلك الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من 1 ـ 0.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى