ليستر سيتي يسقط آرسنال وتشيلسي يهزم كريستال بالاس

> لندن «الأيام» متابعات

> * صعد ليستر سيتي للمركز الثاني مؤقتاً، بفوزه على ضيفه آرسنال 2 - 0 على ملعب "كينج باور" مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 12 من الدوري الانجليزي الممتاز .. وأحرز هدفي ليستر سيتي جيمي فاردي (68) وجيمس ماديسون (75).

* وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 26 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن تشيلسي وبفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي يلعب مساء اليوم الأحد مباراة نارية أمام المتصدر ليفربول في قمة الجولة، أما آرسنال فحل سادساً برصيد 17 نقطة وقد هاجم

ليستر سيتي بضراوة وهز نديدي العارضة بعد تمريرة من بيريرا بالدقيقة 49، وألغى الحكم هدفاً لآرسنال في الدقيقة 56 من إمضاء أوباميانج بداعي التسلل، قبل أن يفتتح فاردي التسجيل في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من تيليمانز إثر لعبة جماعية مشتركة ليضعها في الشباك، وأضاف ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 75 عندما تلقى تمريرة من فاردي قبل أن يسدد بين قدمي بيليرين.

* وحقق تشيلسي انتصارًا ثمينًا على كريستال بالاس بهدفين دون رد أمس في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج .. سجل هدفي تشيلسي تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 52 و79 من عمر اللقاء، وارتفع رصيد تشيلسي إلى 26 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز التاسع.

* وتعادل شيفيلد يونايتد أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف لمثله وقد افتتح "السبيرز" التسجيل عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين (ق58)، وذلك قبل أن يدرك الضيوف التعادل عن طريق الظهير الأيمن جورج بالدوك (ق78)، وبهذه النتيجة رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى 17 نقطة، وتوتنهام إلى 14 نقطة في المركز الـ 12 بعدما فشل في الفوز خلال آخر 5 جولات.

* وفاز فريق نيوكاسل يونايتد على ضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ 11، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز السابع.

* كما فاز فريق بيرنلي على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة رفع بيرنلي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد وست هام عند 13 نقطة في المركز الـ 16.

* وفاز إيفرتون على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لواحد .. وبهذا الفوز رفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 13 ، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى