اليوم إنطلاق الجولة الاخيرة من بطولة ناشئي أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تنطلق عصر اليوم الإثنين منافسات الجولة السابعة والأخيرة من بطولة الناشئين لكرة القدم لمواليد 2003م والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في أبين برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة (7) أندية من الدلتا (المجموعة الأولى) حيث تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد حيث سيصعد أول وثاني المجموعة إلى الدور الثاني لملاقاة بطل ووصيف المجموعة الثانية لأندية المنطقة الوسطى بلودر.

* ويلتقي في افتتاح هذه الجولة فريقا الدرجاج والفجرعلى ملعب نادي الدرجاج الرياضي، حيث يدخلا اللقاء من دون حوافز بعد أن فقدا المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني .. كما سيحتضن نفس الملعب غداً الثلاثاء المباراة التي تجمع حسان والهلال لحسم البطاقة الثانية بعد أن تساويا في الرصيد النقاطي (10) نقاط وسيسعى كل فريق للفوز لمرافقة فريق الجيل متصدر المجموعة الأولى برصيد (14) نقطة ، وذلك بعد أن تعثر حسان في الجولة السادسة أمام الجيل برباعية نظيفة فيما فريق الهلال تعادل مع الدرجاج سلبا، وستختتم منافسات الجولة بعد غد الأربعاء بلقاء فريقي خنفر وبنا في مباراة تحصيل حاصل، حيث فقد الفريقان أيضاً المنافسة على الصعود عن المجموعة.

* الجدير بالذكر أن المهاجم (يوسف حسين مبروك) من فريق بنا يعتلي صدارة هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف وينافسه مهاجم فريق الجيل الصاعد برصيد ستة أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى