لاعبو حسان : الإدارة أخذتنا لحماً ورمت بنا على قارعة الطريق عظماً

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * عبر عدد من نجوم فريق حسان لكرة القدم عن استيائهم الشديد جراء ما أقدمت عليه إدارة نادي حسان الرياضي المستقيلة التي تجاهلت نجوم الفريق الكروي الذين خدموا النادي ورفعوا إسمه عالياً من خلال تهميشها لهم وتفضيل المقربين منهم الذين ليس لهم صلة بالرياضة ولا بالنادي لا من قريب ولا من بعيد بعد أن قامت بتجنيدهم في السلك العسكري على حساب من خدموا هذا الصرح الرياضي الكبير.

* "الأيام" إلتقت بأربعة من نجوم فريق حسان الذين تم تجاهلهم من قبل إدارة النادي المستقيلة وعدم تقدير مشوارهم الكروي وما قدموه للنادي طوال مشوارهم الرياضي ولم تقم بتجنيدهم أسوة بزملائهم اللاعبين حيث أصبح النادي يترنح في دهاليز المظاليم واختفى بريقه.

* والبداية كانت مع الكابتن أشرف محسن المهاجم الحساني المعروف الذي قال: "الادارة المستقيلة هي واحدة من الإدارات التي تعاقبت على النادي وعملت على حرماننا من التجنيد أسوة بزملائنا اللاعبين في الفرق الرياضية، حيث عملت على اختيار المقربين على حساب تاريخنا ومشوارنا الرياضي الذي قدمناه مع الفارس الحساني الاصيل الذي حولوه إلى بقرة حلوب مما أدى إلى حرماننا من أبسط حقوقنا وللأسف تم تجنيد هؤلاء على حسابنا من الذين ليس لهم صلة بالرياضة لأنهم فقط من المقربين".

* من جانبه قال المدافع الكابتن الخضر عديلي :"أن إدارة نادي حسان مثل القطة التي تأكل أولادها حيث عملت على حرماننا من فرصة التجنيد ونحن الذي نعاني ظروفاً صعبة، وعاطلون عن العمل، وتناست دورنا مع الفريق، والكل يشهد بما قدمناه من سخاء وعطاء تجاه الفارس الحساني الذي نتشرف أن نكون أحد لاعبيه إلا أن تلك الادارة التي رحلت غير مأسوف عليها إكتفت بتجنيد المقربين ورمت بنا على قارعة الطريق".

* وقال الحارس الحساني الشهير الكابتن صالح عكف:"أن إدارة النادي لم تتذكر ما قدمناه لهذا الصرح الكبير بعد أن قامت بتجنيد بعض اللاعبين وللأسف أن بعضهم ليسوا لاعبين، بل مقربين على حسابنا، ونحن الذين خدمنا الفريق، الذي هو اليوم في عالم الحرافيش، وفي المشمش، بعد أن تآمر عليه حمران العيون ممن يدعون حبهم له وهم يضربونه من تحت الحزام".

* كما قال المهاجم الحساني الكابتن عبود مبروك:"اننا نتعشم خيراً في المجلس الاداري الجديد الذي سيتم تشكيلة من قبل مكتب الشباب والرياضة في إعادة الاعتبار لهذا النادي العريق وتصحيح أوضاعه ومعالجة قضايا ومشاكل لاعبيه الذين تعرضوا للظلم من قبل الادارات المتعاقبة على النادي .. ونناشد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي الذي هو أحد نجوم الزمن الجميل للفريق الحساني أن يولي قضيتنا جل اهتمامه ويعيد لنا الاعتبار وأن يوقف العابثين بمقدرات النادي على مدى حقبة من الزمن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى