اليوم منتخبنا يواجه نظيره الفلسطيني في البحرين

> المنامة «الأيام» محمد الخميسي :

> * يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره الفلسطيني مساء اليوم الخميس عند الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن على استاد نادي المحرق البحريني ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) ، وكأس آسيا (الصين 2023) .. ويدخل منتخبنا المباراة بشعار الفوز لا سواه بحثا عن الانتصار الأول في مشوار التصفيات باعتبار أن مواجهة اليوم هي الرابعة له ويمتلك في رصيده نقطتين من ثلاث مباريات حصدها من تعادلين أمام سنغافورة والسعودية وخسارة أمام أوزبكستان.

* ويدرك مدرب المنتخب سامي نعاش ولاعبوه صعوبة المباراة وأهميتها كونهم يسعون لتحقيق الانتصار الأول والذي يتطلب منهم خطة لعب محكمة وانضباط تكتيكي واستغلال فرص للتسجيل.

* وقد أجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الأخيرة، على ملعب المباراة، إستمرت قرابة الساعة وضع فيها الجهاز الفني اللمسات الأخيرة لخطة وتكتيك اللعب الذي سينتهجه المنتخب أثناء المباراة، وشهدت هذه الحصة التدريبية إكتمال عدد اللاعبين، بمشاركة اللاعب أحمد ماهر الذي وصل فجر أمس قادماً من قطر بعد مشاركته مع منتخب الشباب .. كما سبقت الحصة التدريبية محاضرة نظرية شاهد فيها اللاعبون تسجيلاً لمباراة فلسطين والسعودية للتعرف أكثر على نقاط القوة ونقاط الضعف في منافسيهم وتقييم الأداء الفلسطيني.

منتخبنا بالزي الرسمي وفلسطين بالأبيض
* هذا وعُقد ظهر أمس الاجتماع التنسيقي للمنتخبين بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام والمنسق العام للمباراة من الاتحاد البحريني حسن اسماعيل، وخلال الاجتماع تم اعتماد ألوان الزي الذي سيرتديه المنتخبان، حيث سيلعب منتخبنا بزيه الرسمي (أحمر - أبيض - أسود) ، فيما سيرتدي حارس مرمانا الزي الأسود الكامل، وبالمقابل سيلعب المنتخب الفلسطيني بالزي الاحتياطي (أبيض - أحمر - أبيض) ويرتدي حارس مرماهم الزي السماوي.

طاقم تحكيم أردني والحكم الرابع إماراتي
* وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراتنا أمام فلسطين إلى طاقم تحكيم أردني ( حكم الساحة - مساعد أول - مساعد ثاني) واختار الحكم الرابع من الإمارات.

آخر لقاء جمع المنتخبين
* ويعود آخر لقاء جمع منتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني، إلى بطولة غرب آسيا، التي أقيمت في مدينة كربلاء العراقية، في شهر أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف سجله اللاعب ياسر حميد عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى