فريق قدامى خنفر يثخن شباك عرفان برباعية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * إحتضن ملعب عرفان بمدينة لودر في محافظة أبين عصر أمس السبت وقائع المباراة الودية الكروية، التي جمعت فريقي قدامى خنفر وعرفان والتي انتهت بفوز عريض لأخضر جعار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .. المباراة شهدت تألق نجم قدامى فريق خنفر اللاعب رياض منياس الذي فرض نفسه نجماً للقاء بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) .. وبالرغم من أفضلية صاحب الأرض والضيافة فريق عرفان خلال الحصة الأولى من اللقاء إلا أنه عجز عن ترجمتها إلى أهداف، حيث أهدر مهاجموه مختار عبد الكريم وعبدربه مودش كريست أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني ظهر قدامى خنفر بمظهر مغاير وكانوا الطرف الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ وتناقلهم السلس للكرة فتمكنوا من زيارة مرمى عرفان في أربع مناسبات عبر رياض منياس (ثلاثة أهداف) وزميله أحمد صالح من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن عرفان من تسجيل هدف شرفي في آخر الأنفاس عبر مختار عبد الكريم لينتهي اللقاء بفوز قدامى خنفر بأربعة أهداف مقابل هدف.

- حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني والمشرف الرياضي لنادي عرفان الكابتن جمال الهبة سعيد وجمهور لا بأس به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى