لأول مرة صالة الفقيد (الأعسم) تحتضن اليوم العالمي للطفل بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * عُقد صباح أمس بمكتب الشباب والرياضة اجتماع موسع، لمناقشة الترتيبات والإعداد للمهرجان الرياضي، الذي سيقام في الـ 20 من شهر نوفمبر الجاري بمناسبة اليوم العالمي للطفل .. وفي الاجتماع الذي ترأسه مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ مهدي صالح الدحيمي بحضور القيادات التربوية والشخصيات الرياضية والكشافة بهدف التحضير والإعداد ووضع اللمسات الأخيرة للتحضير للاحتفال باليوم العالمي للطفل والاحتفال بالذكرى الـ 30 من نوفمبر للمصادقة على اتفاقية حقوق الطفل الموقعة في 20 نوفمبر 1989م من قبل العديد من دول العالم وهذه الفعالية ستقام بإشراف ودعم وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف (منظمة الطفولة) وينظمها مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

* وخلال الاجتماع حث الدحيمي على الاستعداد الجيد والمثمر لهذه المناسبة كون المحافظة لديها الكوادر المجربة ذات الخبرة العالية والكفاءة التي تعكس النجاح في الميدان لهذه الفعالية الكبرى التي ستحضرها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة صباح يوم الأربعاء القادم الـ 20 من نوفمبر وتقام ولأول مرة في صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بالمدينة الرياضية بمدينة عتق .. كما عبر عن تقدير المكتب والحضور للجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف والاهتمام بالطفولة والتركيز على فلذات أكبادنا فئة البراعم والناشئين أجيال الغد المشرق .. وقدم الدحيمي صورة شاملة عن فعاليات المهرجان وتحديد مكان ومواعيد البروفات وتوزيع الملابس والمستلزمات الرياضية على المشاركين والبدء بإعداد اللمسات الأخيرة واستكمال بقية الترتيبات والتجهيزات ، كما سيعقد أجتماع آخر للجنة المنظمة للفعالية مع مدراء المدارس المشاركة وطبيعة الألعاب التي ستقدم في الفعالية بمشاركة الطلاب والطالبات.

* وفي ختام الاجتماع قدم الدحيمي الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية على اهتمامهم وتفاعلهم الإيجابي مع هذه المناسبة لتعزيز الروابط بين أطفال العالم والاهتمام والعناية بهم من قبل الجهات ذات العلاقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى