"التربية" بلحج تكلف فريقاً لتقييم تدخلات منظمة رعاية الأطفال

> الحوطة «الأيام» خاص

>
كلف مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، أمس الأول، فريقاً تربوياً للنزول إلى بعض المدارس في مديريات تبن وطور الباحة والمضاربة ورأس العارة لتقييم تدخلات منظمة رعاية الأطفال، وتم تشكيل الفريق التربوي بالتنسيق مع منظمة رعاية الأطفال، حيث زار الفريق مدرسة خديجه للتعليم الأساسي والثانوي (بنات)، التابعة لمديرية طور الباحة، وقام الفريق بتقييم أداء المعلمين الذين خاضوا دورات تدريبية في التعليم الأساسي في حالة الطوارئ وكذلك الاطلاع على احتياجات المبنى المدرسي.

"التربية" بلحج تكلف فريقاً لتقييم تدخلات منظمة رعاية الأطفال
"التربية" بلحج تكلف فريقاً لتقييم تدخلات منظمة رعاية الأطفال

وكانت المنظمة قد قامت بترميم مدرسة خديجة، وتوفير مواد رياضية وقرطاسية ومواد النظافة وأثاث وكراسي نوعية مزدوجة، بالإضافة إلى حقائب مدرسية بلغ عددها 70 حقيبة، وزعت على معلمي ومعلمات المدرسة، كما بادرت المنظمة لتأهيل حمامات المدرسة. وبحسب الإعلام التربوي بالمحافظة فإن الفريق التربوي يعكف، حالياً، على تقديم تقاريره والاحتياجات التي لازالت تحتاجها المدرسة لمنظمة رعاية الأطفال.

هذا وتكوّن الفريق التربوي من: طارق البان رئيس شعبة التعليم، وعبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج، وعوض حويدر مدير إدارة الخارطة المدرسية، وزين عبادل مدير إدارة التوجيه بالتنسيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى