محاولة اختطاف 3 مواطنين على يد مسلحين في لحج

تبن «الأيام» خاص

أفلت ثلاثة مواطنين، أمس، في الرباط بلحج، من محاولة اختطاف على يد مجموعة مسلحة، بعد أن قاموا برمي أنفسهم من على متن سيارة هيلوكس كان يقودها الخاطفون، عند نقطة أمنية في منطقة مصنع الحديد القريبة من منطقة بئر أحمد بعدن.

وقال المواطن عبدالله محمد علي العقربي، إن مجموعة مسلحة مكونة من 7 أشخاص حاولت اختطاف ثلاثة أفراد من أسرته بمنطقة الرباط بئر عبدالله، يوم أمس، عن طريق ادعائهم بأنهم من شرطة الرباط، وأن أفراد أسرتي مطلوبين للأمن.

وأشار العقربي إلى أن الثلاثة المُختطفين امتثلوا لتعليمات الخاطفين معتقدين بأنهم رجال أمن، وصعدوا إلى السيارة ظناً منهم أنهم ذاهبين لشرطة الرباط، إلا أن المسلحين قاموا بالمرور عبر طرق وعرة وبعيدة عن النقاط الأمنية، وقاموا بعدها بتهديدهم بالسلاح.

وأضاف: "تمكن الثلاثة الذين تم اختطافهم من رمي أنفسهم عند الوصول لنقطة أمنية قريبة من مصنع الحديد، إلا أن المسلحين الخاطفين فروا على متن السيارة التي يستقلونها إلى جهة غير معلومة، بعد اكتشاف عمليتهم، مشيراً إلى أن النقطة الأمنية سلمت المختطفين إلى كتيبة أول حزم دعم وإسناد بعدن، ومنها إلى شرطة الشعب وعبرها تم تسليم المخطوفين إلى شرطة الرباط بلحج موقع (الاختصاص المكاني للحادثة) للتحقيق وسماع أقوالهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث.

وطالب المواطن عبدالله علي العقربي الأجهزة الأمنية المختصة بالقبض على الخاطفين وحماية أفراد أسرته الذين تعرضوا للاختطاف لأن حياتهم مهددة بالخطر عقب ما حدث.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى