انتقالي أبين ينجح في حل قضايا مستشفى زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> استجابة للوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من عمال مستشفى زنجبار وموظفو مكتب الصحة لمعالجة قضاياهم، وفي ظل غياب تام للجهات المختصة، زار رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري ، صباح أمس، مستشفى زنجبار.

والتقى خلال زيارته بمديرة المستشفى د. سيلة عوض ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية أ. عبدالقادر باجميل، واستمع منهما إلى الإشكاليات المتعلقة بالأطباء ووضع المستشفى العام.

ودعا العميد الحوتري نقابة الأطباء إلى الاستماع للمعوقات والقضايا العالقة التي أبرزها عدم استيعاب بعض الموظفين لدى المنظمات التي استهدفت المستشفى وتساعد في معالجة بعض الأمراض المزمنة.

كما اتفق الحوتري مع مسؤول النقابة ومكتب الصحة وإدارة المستشفى على تشكيل لجنة أولية وتحديد آلية عمل تتناسب مع تخصصات الكادر الطبي بالمستشفى، وتنظيم عمل النوبات المشتركة بكافة التخصصات، والتنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى لمعالجة جميع الحالات.

ورحب الجميع بالخطوات الإيجابية التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري، وما يقدمه للمصلحة العامة والمجتمع.

هذا وأشار أ. باجميل إلى أن العمل بالمديرية يسير بشكل جيد رغم بروز عدد من الصعوبات التي يمكن التغلب عليها بتظافر جميع الجهود.

شارك في الزيارة كل من أ. محمد أحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى، وأ. عبدالعزيز باداس نائب رئيس دائرة الإعلام، وعدد من مسؤولي إدارة الصحة بالمديرية والمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى