الحراك الثوري يحضّر لإحياء ذكرى 30 نوفمبر

> عدن «الأيام» خاص

> عقد مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن، اليوم، بمقره الكائن بمدينة خور مكسر، اجتماعاً موسعاً برئاسة العميد حسن اليزيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن، ضم قيادات المجلس في مختلف الأطر والمستويات التنظيمية.

ووقف الاجتماع، الذي كرس لمناقشة الترتيبات والاستعدادات التي يجريها المجلس بالعاصمة عدن للاحتفال بالعيد الـ (52) للاستقلال الوطني الذي يصادف الـ 30 من نوفمبر من كل عام، وقف الاجماع أمام جملة من القضايا ذات العلاقة بسير الإجراءات لإنجاح الفعالية.

واستعرضت اللجنة التحضيرية المكلفة بالترتيب للاحتفال بالذكرى المجيدة في اجتماعها المهام والاستعدادات الفنية والتنظيمية والتقنية التي تم إنجازها خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى الترتيبات والتحضيرات الجارية والتي تحتاج إليها خلال الفترة المقبلة لإنجاح الفعالية، وأدوار هيئات المجلس المشاركة في الاحتفال الذي سيقام بقاعة التاج في مديرية المنصورة، صباح الـ 30 من نوفمبر الجاري السبت القادم.

وأقر الاجتماع عدداً من الإجراءات والتوصيات المرتبطة بالأدوار المباشرة والتكاملية اللازمة للاحتفال اللائق بهذه المناسبة الوطنية بما ينسجم وأهميتها الكبيرة في تاريخ نضال الشعب الجنوبي.

وأقر الاجتماع البرنامج العام للحفل الفني والخطابي صباحاً كما أعدته اللجنة التحضيرية كما تم إقرار إقامة ندوة موسعة، عصر السبت، بمقر المجلس عن نوفمبر ودلالاته الوطنية، يشارك في محاورها عدد من أساتذة الجامعة وسياسيون مخضرمون.

وأهاب الاجتماع بكافة أبناء الجنوب عامة وأعضاء ومناصري الحراك الثوري خاصة، للمشاركة في إحياء هذه المناسبة العظيمة لما يمثله ذلك من تأثير فاعل على مسارات قضيته العادلة.

هذا وسينظم مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت حفلاً مماثلاً بمديرية غيل باوزير لإحياء ذكرى نوفمبر المجيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى